التخطي إلى المحتوى
طريقة عمل الدقة الخضراء التي ظهرت جديداً في محلات الكشري
طريقة عمل الدقة الخضراء

يعد طبق الكشري من الأكلات المصرية الأصيلة التي يصفها المصريون بالأكلة الشعبية مثلها مثل وجبات الفول والطعمية فهم أشهر الوصفات الشعبية في مصر، ويتميز الكشري المصري بمذاقه اللذيذ حيث يتكون من مجموعة بروتينات مثل الحمص والعدس، فضلاً عن المكرونة والأرز الصلصة والبصل “الورد” مما يجعل الوجبة من الأكلات التي تعطي قيمة غذائية عالية للجسم، وهذه الوصفة لها مذاق مختلف من مكان لأخر فكل محل يتميز بمذاق مٌعين،  مما جعل الناس تتسائل عن سر قرمشة البصل ، وما هي سر عمل الدقة اللذيذة في محلات الكشري، نقدم لكم الطريقة لكي تجربوا طريقة عمل الكشري المصري بالدقة الخضراء في المنزل. 

طريقة عمل الدقة الخضراء في محلات الكشري

ظهرت الدقة الخضراء جديدة في محلات الكشري مثلها مثلما ظهر العيش المحمر في الزيت وحاز على إعجاب المصريين وأصبح موجود في كل محلات الكشري يقدم كطبق جانبي مع الكشري المصري، وها هي ظهرت الدقة الخضراء  بجانب الدقة المعتادة والعيش المحمر إليكم سر الخلطة  والمقادير جربوها وأرسلوا إلينا أرائكم..

المكونات:- ثوم مفروم – كزبرة ناشفة – بقدونس مفروم – جرجير مفروم ناعم – عصير ليمون – خل – ملح – كمون ناعم – زيت- ماء ساخن.

طريقة تحضير الدقة الخضراء

توضع المكونات مع بعضها ثم يضاف إليها مؤخراً الماء الساخن والملح، يمكنك تذوقها وضبطها وذلك عن طريق إضافة المزيد من الليمون أو الخل على حسب الرغبة.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.