التخطي إلى المحتوى
رجيم القرفة و الزنجبيل لحرق الدهون العنيده
تخسيس دهون أسفل البطن العنيدة

رجيم القرفة و الزنجبيل هو الحل, بالتأكيد سوف تحصلين على نتائج إيجابية على المستوى العام مع اتباع برامج الرجيم و التخسيس العادية و لكن سوف تتبقى دهون عندية فى مناطق معينة من الجسم خصوصاً منطقة البطن و الوسط تسبب تشوها لشكل الجسم.

هنا يجب أن يتم اتباع برامج أخرى غير غذائية و ننصح بـ رجيم القرفة و الزنجبيل للتخلص من هذه الدهون المتراكمة و التي تتميز بتكوين خلوي مختلف عن الدهون في المناطق الأخرى فتكون صعبة الذوبان و تحتاج لوقت أطول و مزيد من الصبر.

من اهم وصفات رجيم القرفة و الزنجبيل لحرق تلك الدهون

خلطة القرفة و العسل التى تعمل على تطهير و إعادة تأهيل الجهاز الهضمي بالكامل خصوصاً بعد الرجيم، كما تعمل على زيادة الطاقة و من ثم حرق المزيد من الدهون.

واظبي مساء قبل النوم، و صباحاً عند الاستيقاظ مباشرة على شرب منقوع ملعقة قرفة طازجة بكوب من الماء المغلي، و بعد أن يصير دافئاً أضيفي ملعقة كبيرة عسل نقي و إشربيه على الريق.

و لتحقيق رجيم القرفة و الزنجبيل يمكن تناول مزيج الزنجبيل بالقرفة بعد الوجبات مباشرة فيقوم بعمل ثنائي الأول في حرق الدهون بسهولة مباشرة عقب تناول الوجبات، و الثاني و مع المداومة يقوم بحرق الدهون المخزنة صعبة الحرق تدريجياً و بدون أى مضاعفات.

فوائد الصمغ العربي للرجيم و وصفات طبيعية لإذابة دهون البطن مضمونة

و معنا طريقة أخرى من رجيم القرفة و الزنجبيل

و هو يمكنك شرب مغلي ملعقتين صغيرتين من القرفة في كوب من الماء، أضيفي له ملعقة أخرى من الزنجبيل عقب تناول كل وجبة، و يمكنك التحلية بالعسل النقي، و يفضل إضافة شرائح من الليمون للمشروب فهو يأتي بنتائج سريعة و فعالة جداً.


بانتظار تعليقك, و للمزيد و الجديد تابعونا.

للمزيد :

رجيم الفجل السريع لحرق الدهون و التخلص من الكرش

فوائد قشر الليمون للتنحيف و التخسيس و الرجيم السريع في أسبوعان

كيفية إنقاص الوزن بدون رجيم و مقاومة الدهون مع أسرار الأغذدية

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.