ديكورات غرف نوم مودرن جديدة وعصرية
غرف نوم مودرن غرف نوم جديدة غرف نوم عصرية

غرف النوم هي من أكثر الغرف التي يجب أن نهتم بها، فهي غرفة لراحة الجسد بعد عناء يوم طويل من العمل الشاق، لذلك عندما نختار ديكورات لغرفة النوم يجب أن تكون ألوانها مريحة للعين و النفس، وأيضا اختيار تصميم السرير وحجمه من الأشياء الضرورية في غرفة النوم، و لا ننسى أجهزة الإضاءة تكون ألوانها مناسبة للون الحائط و لون الأثاث الموجود في الغرفة حتى يكون بينهم تناغم في الألوان و يعطي مظهر جميلا يساعد على الاسترخاء في هذه الغرفة.

تصميمات جديدة و عصرية لغرف النوم

أصبح ألوان غرف النوم  في موديلات 2019 تميل إلى الألوان الرمادي و الخشبي بكل ألوانه الفاتح و الداكن، فهذه الألوان تناسب جدا التصميمات الجديدة و خاصة المودرن، فهي مناسبة جدا لجميع ألوان المفروشات كالستائر و السجاد و أيضا مفارش السرير، و من الممكن وضع إي أكسسوارات متنوعة مع هذه الألوان.

ديكورات غرف نوم مودرن جديدة وعصرية ديكورات غرف نوم مودرن جديدة وعصرية

يوجد ألوان أخرى من موديلات غرف النوم مثل اللون الأبيض أو العاج وهذه الألوان لا تنتهي فهي مناسبة لجميع الموديلات العصرية و الكلاسيكية.

ديكورات غرف نوم مودرن جديدة وعصريةديكورات غرف نوم مودرن جديدة وعصرية

يمكنك شراء سرير يحتوي على قماش ملون ومزخرف بطريقة عصرية، و من الممكن أن يوجد به جلد وهو مناسب مع باقي أثاث الغرفة كالدولاب الجرار وحامل الملابس والمرآيات و لوحات الحائط و تعتبر هذه الموديلات موضة 2018، حيث تتميز هذه الغرف بالأناقة و الرقة و الذوق.

ديكورات غرف نوم مودرن جديدة وعصرية ديكورات غرف نوم مودرن جديدة وعصرية

المساحة

يفضل عند وضع أثاث غرفة النوم أن تكون الغرفة على شكل دائري حتى تمكنك من وضع أثاث الغرفة بطريقة منتظمة وبشكل جيد دون ازدحام لشكل الأثاث في الغرفة.

ديكورات غرف نوم مودرن جديدة وعصرية ديكورات غرف نوم مودرن جديدة وعصرية