اختبار نفسي: اعرف شخصيتك من شكل العيون التي تحبها
     

العين هي عضو معقد ولكن في الواقع جميل، وللعين سحر خاص ولغه خاصة بها، وقد توصل الباحثون ان الإعجاب أو النجذاب لشكل معين من أشكال العيون في الصورة اعلاه قد يعبر عن أجزاء لا تعرفها في شخصيتك ولا تستنتج اي نتائج من نفسكو لان في احيان كثيرا الرموز ليس لديها علاقة بالدلالات، ولكم التعليق.

اذا اخترت الشكل رقم 1 : انت انسان منفتح، من النوع الذي يرحب بأي شخص جديد في حياته، تعتقد أنه من الأفضل المخاطره والانفتاح على العالم بدلاً من العزلة، لا تظهر للعالم مخاوفك.

اذا اخترت الشكل رقم 2 : انت انسان واعي، ومدرك جيداً لما حولك، انت من النوع الذي يحب دائما ترك انطباع جيد عنه، تحاول ان تكون الافضل، وتحاول التأثير في حياة الآخرين بشكل ايجابي.

اذا اخترت الشكل رقم 3 : في اعماق قلبك انت انسان مُعذب، لديك ماضي مؤثر وباق في تأثيره حتى اليوم، تعتقد ان الحياة اضحوكة وتحاول ان تجد السلام في أي مكان، مظهرك يكون مميزا اغلب الأوقات، انت خبير في التغلب على عقبات الحياة.

اذا اخترت الشكل رقم 4 : انت شخصية فلسفية، من النوع دائم التفكير في كل شئ وأي شئ، تصبو نحو اعماق الاشياء ومعانيها الدفينة، وقد لا تظهر للعالم كيف انك غير متاكد من كل شئ، بالنسبه لك لحياة احجية تحاول حلها ولكن عدم حلها لا يمثل مشكله كبرى لديك.

اذا اخترت الشكل رقم 5 : في الواقع انت انسان غامض، وقد يتغير مزاجك كثيراً كل يوم، اصدقائك يصفونك بمتقلب المزاج، ولا تحب ان يعرف الناس الكثير عنك، تحب معرفه الكثير عن الناس ولا تنطق بغير ما انت واثق منه.

اذا اخترت الشكل رقم 6 : انت انسان حساس، انت من النوع الذي يلاحظ كل شئ ولا ينسى شيئاً، احينا ما يؤثر فيك هو اتفه الأشياء، ولا تبالي احيانا للاشياء المؤثره فعلاً، انت عاطفي يسهل ان تضحك او ان تبكي.

اذا اخترت الشكل رقم 7 : انت شخص نشط، ملئ بالطاقة والمشاعر الجياشة، لديك عديد من الآراء في كل ما حولك، وتأخد قراراتك سريعاً، طاقتك قد تتحول لعصبية أحياناً.

اذا اخترت الشكل رقم 8 : قد يصفك البعض بغريب الأطوار، فانت من النوع الذي لديه اهتمامات وهوايات نادرة وغير شائعة، ليس بيديك شئ فاحيانا كثيرة يعتبرونك غريب التصرفات، وانت تكره العادات والتقاليد او ما قد تصفه انت السير مع القطيع، تحب التغريد والتحليق منفرداً.

اذا اخترت الشكل رقم 9 : انت من النوع الذي يحب الحدس والتفكير، وتوقع النتائج، انت تدرك الاشخاص وما يدور حولك جيداً، تستطيع قراءة لغة الجسد، تفهم الكثير من الابتسامات أو تعبيرات الوجوه او نبرات الصور بل في الواقع انت خبير بلغة العيون!