التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم بعض فوائد لمنتجات مختلفة من الأطعمة, والتي تساعد في زيادة عملية حرق الدهون، حيث يوجد الكثير من الأطعمة التي تساعد في حرق الدهون، وفي هذا الشأن أكد العديد من المتخصصين في مجال التغذية أن بعض الفواكه والخضراوات تساعدنا بشكل كبير في فقدان الوزن الزائد، دون الشعور بتعب أو مشقة أثناء عملية إذابة الدهون، فهي تعمل على حرق الدهون بصورة طبيعية، وذلك لأنها ترفع من كفاءة وقدرة الجسم البشري على القيام بعملية الحرق.

 

منتجات إذابة الدهون من الجسم الطبيعية

من أنواع الفواكه والخضراوات التي تساعد على إذابة الدهون بنسبة كبيرة ما يلي:

1- الفواكه الحمضية (برتقال – جريب فروت – ليمون) حيث إنها تساعد في رفع كفاءة الحرق، كما تفيد الجسم بصورة عامة من حيث تحسين أداء الجهاز المناعي في مقاومة العديد من الأمراض.

2- الجزر مفيد جدا لأنه يعطي شعور بالشبع، وبالتالي تناول كمية قليلة من وجبات الطعام، كما يقوم الجزر بطرد الغازات من الجسم.

3- الطماطم تحتوي على فيتامين سي وبعض الأحماض التي تساعد على حرق الدهون، كما تنظف الكبد من الدهون التي تحيط به، وتعمل على طرد المياه الزائدة من الجسم.

4- الكرفس يعتبر غني جداً بالماغنسيوم والحديد، ويساعد في تنظيف الجسم من السموم، بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على أي سعرات حرارية، وبالتالي لا يساعد في زيادة الوزن أو تكوين الدهون.

5- التفاح يحتوي على عنصر يسمى البوتين، وهو عنصر يقلل السعة التخزينية لامتصاص خلايا الجسم من الدهون.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.