التخطي إلى المحتوى
وصفة العطار الفعالة في حرق الدهون والسعرات وانقاص الوزن خلال 21 يوماً فقط
وصفة العطار لعلاج القولون وانقاص الوزن

وصفة العطار من الأعشاب التي تدخل في علاجات العديد من الأمراض والمشاكل الصحية مثل علاج السمنة وإنقاص الوزن الزائد والقولون وتنظيف الجسم من السموم، فيعد الطب البديل والتداوي بالأعشاب الأكثر استخداماً بعيداً عن العقاقير الكيميائية التي ضررها أكثر من نفعها، لذلك يلجاً العديد من الناس لعلاج أنفسهم بواسطة المواد الطبيعية للحصول على العلاج اللازم والاستفادة من الفوائد والقيم الغذائية الموجودة في النباتات والمواد الطبيعية.

وصفة العطار لإنقاص الوزن وعلاج القولون

في تقرير نشرته صحيفة صدى البلد الإخبارية عن حوار مع إحدى محلات العطارة والأعشاب الطبيعية والتي يتم من خلالها بيع وصفات لعلاج المشاكل الصحية والأمراض، حيث يفضل دائماً الأطباء والخبراء في مجال الطب البديل استخدام المواد والأعشاب نظراً لفوائدها العالية ومن الناحية الأخرى تعزز مناعة الجسم، وفيما يلي وصفات من إحدى محلات:-

وصفة لعلاج القولون

المكونات:- زهرة البنفسج – البابونج- المليسا – بذور الكتان- حب الرشاد- الينسون النجمة -الكمون -الشمر.

الطريقة :- يطحن كل المكونات السابقة مع بعض ويتم حفظهم في برطمان محكم الغلق، يؤخذ ملعقة من مطحون الأعشاب على كوب ماء مغلي ويحلى بملعقة عسل.

وصفة التخسيس حرق الدهون والسعرات

المكونات:- جنزبيل – قرفة- بذور كتان- كمون- نصف ليمونة.

طريقة الاستعمال:- تؤخذ ملعقة من مطحون المكونات على كوب ماء مغلي وعليهم عصير نصف ليمونة وتحلى بملعقة عسل، تشرب مرتين في اليوم.

وقال بائعي العطارة والأعشاب أن هذه الوصفات فعالة جداً وأشار أن لابد ان يكون الكورس لمدة 21 يومياً للحصول على نتيجة جيدة.

الفيديو/

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.