التخطي إلى المحتوى

هذا الخبر سوف يعطي الأمل لملايين الاشخاص المصابين بالسرطان حول العالم ,حيث اكتشف العلماء أخيراً عاملاً مضاداً للسرطان شديد الفعالية وطبيعي 100 في المئة , هذه الثمار التي تم اكتشاف سحرها في القضاء على السرطان خلال 5 دقائق تسمى “Fontainea picrosperma” ولا توجد إلا في شرق أستراليا , حيث لاحظ فريق من الباحثين أن الحيوانات البرية تحب هذه الثمار بشكل جنوني لكنها تبصق فوراً البذور , مما دفعهم الفضول لدراستها .

بذور الثمار

 

في معهد الأبحاث الطبية ” QIMR Berghofer” والذي اشتهر بأبحاثه العلمية في أنحاء العالم ,قام بعض العلماء بتطوير دواء مصنوع من بذور هذه الثمار يسمى إلى حد الأن “EBC-46”,حيث لاحظ الفريق الذي طور هذا الدواء قدراته الفعالة ,عندما قاموا بعلاج الأورام السرطانية لأحد الحيوانات ,وكانت النتائج مدهشة .

 

بعد التجربة على أحد الكلاب لاحظ العلماء اختفاء ورم السرطان في خلال 15 يوم من العلاج , لم يبق شيء من الورم ,الشيء الذي أثار الدهشة في هذه القصة أن السرعة التي يقتل بها هذا العلاج الخلايا السرطانية ,يبدأ بالتحسن بعد الحقنة ب 5 دقائق فقط ,مقارنة ببعض العلاجات التي لا تظهر أي تحسن إلا بعد عدة أسابيع .

 

Martina Toso كانت مصابة بورم جلدي خبيث مما دفعها لتجربة هذا الدواء العجيب ,وعندما تعالجت به لم يبق أي أثر للسرطان ,اختفى في وقت قصير ,علاج السرطان بهذا الدواء يقتصر على المراحل الأولى من السرطان ,ففي المرحلة الاولى يأخد وقت قصير جدا,لكن عند وصوله للمرحلة الأخير يصبح منتشراً جداً في الجسم مما يصبح علاجه صعباً بأي علاج .

 

 

هذه الثمار نادرة جداً ومن الصعب زراعتها في أي مكان ,لهذا توجد عدة فرق أبحاث أخرى تعمل على تحسين إنتاجه ليتم توزيعه على نطاق واسع وليستفيد الجميع من هذا الدواء المدهش .

 
شاهد هذا الفيديو الذي يوضح طريقة العلاج بهذه الثمار المذهلة .

أخيراً استطاع العلماء ايجاد العلاج الفعال للقضاء على السرطان ,فهذا الدواء سوف يعطي الأمل لملايين المرضى حول العالم .

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

  1. ﻻتلعبوا بمشاعر الغلابه . الموضوع ده بيفكرنى باالعلاج بالحمام وبول الجمال . والكفته . لو صح هذا اﻻدعاء مفيش واحد راخ جاب لنا قفصين ليه علشان نقتنع . انا اوﻻ مريض سرطان واكون سعيد جدا لو الكلام ده صحيح لكن أشك .ايه يعنى هو ربنا سبحانه وتعالى كان زارع هناك شجرتين فقط علشان يتعبنا وﻻ ايه الموضوع . وﻻ هيه شجرة الخلد . ارحمونا وادعوا الله لنا بالشفاء انه القادر . لسه هنستنى العلماء يعملوا اختبارات علشان نستورد الشجره ونزرعها فى مصر وننتظر ثمارها وهل ياترى هتثمر بعد كام سنه من زراعتها وتبقى قابلنى مين يحاسب مين . مؤلف المقال وﻻ العلماء وﻻ المستور للشجره وﻻ الدوله اللى سيبانا نتألم ولسه بتفكر ….

    1. هو انت ياخي نسيت الحديث الي بيقول ما انزل الله داء غلا انزل معه دواء ,لله حكمتو الشجرة دي لها شروط ومتطلبات عشان تنتبت والشروط دي مش ببتوفر الا في استراليا هو انت مش بتعرف انو في فواكه وخضار في استراليا او في بعض الدول مش متوفرة او عمرك ما سمعت عنها لانو متوفرة في الدول دي , ياخي العلماء قالو الدواء بيحاول يكتشفوا كيف يخليوها تنبت في اي مكان ,انت نسيت انو في امراض كثيرة كانت من قبل وما كان في علاج الها ولما ظهر العلاج ظهر قليل جدا مش كان بيوصل لكل الناس ,واخيرا اقولك احنا مش مالفين مقالة من دماغنا ياخي احنا نقلينو من مصادر غربية موثوقة وقدامك الفيديو اكبر دليل

  2. والله ياخي نفسي اساعدك بس مش ذكرين في الموضوع الي اخدتو من الاخبار ومش ذكرين كيفية الحصول عليه هما ذكرين زي ما شفت في الفيديو انو الثمار نادرة جدا ويصعب انتاجها في مكان اخر غير استراليا لهذا لا تتوفر في جميع انحاؤ العالم بس الي متاكدة منو انها عن قريب سوف تصبح متوفرة لانو العلماء بيحاولو يجدو حل لانتاجها بشكل كبير بس الي اعرفو هي بتعالج الخلايا السرطانية اما سرطان الدم الله اعلم الله يشفي الوالد ديالك يارب بص انا سمعت انو قرص النحل بيعالج سرطان الدم حاول تجرب وسائل طبيعية الي الناس قامت بها ابحث باللغة الانجليزية راح تلاقي تجارب عديدة من الناس شفو منه بس لازم تعرف انو قبل اي اخد اي علاج لازم تكون متيقن من الشفاء لانو التوكل واليقين بيفرق كثير جدا وان شاء الله ربنا هيشفي والدك باذن الله ربنا كريم لاتياس اخي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.