التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم زوارنا الكرام من خلال المقال التالى شرح كيفية الحصول علي نتائج تحاليل معمل المختبر results almokhtabar ، حيث تستطيع التواصل ومعرفة النتيجة عن طريق رقم خدمة العملاء 19014 وطلب الحصول علي نتائج التحاليل الى العنوان الذى تقيم به.

نتائج تحاليل معمل المختبر

يمكنكم الحصول علي النتائج عن طريق الموقع الرسمى للمختبر على شبكة الانترنت علي الرابط التالي results.almokhtabar.com ، عند الدخول على الرابط المذكور أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور المتواجدون على إيصال الاستلام الذي استلمته من الفرع بعد إجراء التحليل كما موضح بالصورة التالية.

نتائج تحاليل معمل المختبر - رقم تليفون معمل المختبر

للحصول على النتائج على نحو اسرع يرجى التاكد من موعد ظهور النتيجة المدون فى ايصال الاستلام ، أو الذهاب إلى أي فرع من فروع المعمل للاستعلام عن النتائج.

نبذة عن معمل المختبر

يعتبر معمل المختبر من أكبر معامل الاختبارات المعملية الطبية المخصصة في الشرق الأوسط ، لما يقوم به من كافة خدمات المختبرات التشخيصية، الباثولوجية والإكلينيكية للمجتمعات الطبية في مصر ، حيث لديها قائمة ممارسات تضم أكثر من 1,200 تحليل إكلينيكي في مجالات علوم المناعة وأمراض الدم والأمراض المعدية والجراحية.

ويذكر أن المعمل تم انشائه عام 1979 كمعمل واحد تحت ادارة الدكتورة مؤمنة كامل أستاذة علم المناعة بكلية الطب جامعة القاهرة ، مع سعى المختبر المتجدد صوب التوسع ، أصبح الآن من أكثر المعامل الطبية المخصصة والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

رقم تليفون معمل المختبر

  • العنوان : 140 شارع 26 يوليو – الزمالك – القاهرة – مصر
  • رقم التليفون الأرضى : 02-27380810
  • رقم الخط الساخن لمعمل المختبر : 19014



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.