8 مشروبات لحرق الدهون للتخلص من الكرش والوزن الزائد في اقل من شهر
مشروبات حرق الدهون

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة الوزن الزائد ويبحثون دائما على طرق حرق الدهون والتخلص من الكرش في أسرع وقت سعيا للحصول علي جسم متناسق وجذاب، إلا أن جميع المحاولات تفشل نتيجة التعجل وعدم القدرة على مواصلة النظام الغذائي المتبع لتحقيق النتيجة المرجوة، لذلك في هذه المقالة جمعنا لكم مشروبات تساعد على حرق الدهون وتعمل علي التخلص من الكرش والوزن الزائد في وقت سريع كما أن لها فوائد صحية اخرى سنتعرف عليها تباعا.

1-مشروب القرفة

القرفة من المشروبات الغنية بالفوائد المختلفة للجسم، يحد من انتشار الخلايا السرطانية وتقليل مستويات الكوليسترول في الدم وكذلك فوائدها المتعددة للمعدة والجهاز الهضمي القرفة كذلك فعالة في التخلص من الكرش والدهون وزيادة معدلات الحرق بالجسم، ويمكن تناول نبات القرفة بشكل يومي  وكذلك اضافتها على الطعام.

2-الشاي الأخضر

من المشروبات الصحية والتي لها فوائد عديدة للجسم حيث يعمل الشاي الأخضر على حماية الجسم من السرطان كما يعزز من صحة الجلد ويحتوي على مضادات للأكسدة وبالتالي فهو يعمل علي زيادة معدل وتسريع عملية حرق الدهون، لذلك ينصح بتناول الشاي الأخضر لزيادة حرق الدهون والتخلص من الكرش.

3-ديتوكس “جيليان مايكلز” لمدة 7 أيام

مشروب جيليان مايكلز من مشروبات الديتوكس الذي أثبت فاعلية كبيرة لفقدان الوزن العالم، حيث تم علي اكثر من مليون شخص وكانت النتائج ممتازة في التخلص من الوزن الزائد والكرش في مدة قصيرة.
  • ويمكن تحضير مشروب جيليان مايكلز لفقدان الوزن كما يلي:

    -كوب من الماء.
    -ملعقة صغيرة من السكر.
    -ملعقة صغيرة من التوت البري.
    -كيس شاي جذور الهندباء “متوفر بكثرة في محلات العطارة”.
    -2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون

  • طريقة تحضير مشروب جيليان مايكلز لفقدان الوزن:

-يتم مزج المقادير مع بعضها ثم تشرب مره يوميًا في أي وقت وذلك لمدة أسبوع.

4-مشروب القهوة السوداء

القهوة السوداء من التي تتميز بقدرة عالية فى تحفيز وتسريع عملية حرق الدهون والتخلص من الكرش الوزن كما أنها تعمل تقليل الشعور بالجوع شعور بالشبع لفترة طويلة على مدار اليوم، لذلك فإن تناول 2 كوب من القهوة السوداء يومياً يساعد ذلك على إنقاص الوزن فى مدة قليلة.

5-عصير الخضروات

من الطرق التي لا يعرفها الكثير في المساعدة التخلص من الوزن هو عصير الخضروات، حيث يمكن قبل الوجبات حيث انه يساعد علي تقليل السعرات الحرارية ويمكن كذلك مزجة مع التوابل للشعور بالشبع في وقت ، ويمكن تناول كوب كبير من الخضروات قبل العشاء.

6-مشروب الزنجبيل

مشروب الزنجبيل من المشروبات المحفزة على خسارة الوزن الزائد بالجسم فهو يخلصنا من الدهون المتراكمة بالجسم وبالتالي التخلص من الكرش، كما يساعد على تقليل مشاكل الجهاز الهضمي، كما يزيد من نسبة تدفق الدم بالجسم في انتعاش العضلات وهو بالتالي حارق سريع للسعرات الحرارية.

7-عصير الكيوي والأناناس

عصير الكيوي و الأناناس من المنعشة واللذيذة كما يعتبر وجبة صحية ويساعد على فقدان الوزن والتخلص من الدهون، ويمكن تحضيره كما يلي:

-يتم خلط 5 شرائح من الأناناس والكيوي في الخلاط بدون سكر، مع امكانية إضافة الحليب أو اللوز لتغيير الطعم.

8-ماء جوز الهند لخسارة الوزن

من المشروبات الطبيعية المفيدة للجسم والتي تمده بالطاقة التي يحتاج اليها، كما ان ماء جوز الهند دور فعال وقوي في تحفيز عملية حرق الدهون والتخلص من الكرش وبالتالي الوزن، ومن الممكن تناول 2 كوب من ماء جوز الهند للمساعدة في حرق الدهون كما انه مفيد في التخلص من سموم الجسم.