التخطي إلى المحتوى
فوائد الصمغ العربي للرجيم و وصفات طبيعية لإذابة دهون البطن مضمونة
وصفات وفوائد الصمغ العربى للرجيم

كشفت الدراسات العلمية الحديثة عن فوائد الصمغ العربي الرائعة في علاج و الوقاية من الأمراض الشائعة و منها مرض السمنة و زيادة الوزن خاصة الزيادة المفرطة.

و من فوائد الصمغ العربي القدرة الهائلة على التقليل من امتصاص السكر كما أنه محفز قوي على فرز الأنزيمات الهاضمة للدهون و تعمل الألياف التى يحتويها على سهولة الهضم و تطهير الأمعاء من الفضلات و السموم و بالتالي الوقاية من السرطان.

كما يساعد على نمو البكتريا المفيدة في الأمعاء و تقليل معدل الكوليسترول و ضبط نعدلات السكر في الجسم لذلك تؤكد الأبحاث على أهميته خصوصاً فى التحكم بالوزن لمرضى السكر.

و للاستفادة من فوائد الصمغ العربي في التخسيس و إذابة الدهون بشكل طبيعي و آمن يمكن تناول ملعقتين من الصمغ المطحون جيداً مرتين صباحاً و مساءً قبل الوجبات بنصف ساعة و سوف تحصلين على نتيجة سريعة.

يمكن استهلاك نفس الكمية على هيئة مشروب بنقعها في نصف كوب ماء حوالي ثلاث ساعات و مزجها جيداً و شربها قبل الوجبات أيضاً بنصف ساعة.

نكهة الصمغ مقبولة و إن كانت غير مستساغة يمكنك إضافته إلى العصير أو الطعام فهو بدون طعم أو رائحة مميزة، و يفضل أن يكون أساسياً في نمط الغذاء اليومي بإضافة القليل منه إلى طبقك المفضل، كما يمكنك مشاركة العائلة فوائد الصمغ العربي العظيمة.


بانتظار تعليقك, و للمزيد و الجديد تابعونا.

للمزيد :

فوائد الكرفس مع وصفات التخسيس

عجينة البيتزا و الحلويات طريقة سريعة لعمل عجينة متعددة الاستخداماتطريقة عمل فطائر الجبن المحشوة بالبقدونس

طريقة عمل كوراسون الزبدة السريعة للمبتدئات

طريقة المبتدئات لعمل شوربة البطاطس بالحليب و الزعتر – حساء البطاطس

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.