طريقة عالمية للتخلص من الفضلات القديمة المتراكمة فى الامعاء باستخدام مكونات طبيعية

هل تساءلت يومًاعن السبب الحقيقي وراء الإصابة بمرض السكر؟ ربما يكون السبب أن لديك زيادة في الوزن أو مشاكل فى الكلى أو الكبد وغالباً ما يكون الحل هو الخضوع للفحص الطبي واتباع خطط العلاج التقليدية ،ولحسن الحظ هناك بعض المكونات الطبيعية التى  لها خصائص علاجية وسنتعرف من خلال ما يلى على مكونين لهما خصائص في علاج مشاكل الجهاز الهضمي

خلال فترة حياة الأنسان ، تعالج الأمعاء كميات كبيرة من الأطعمة والسوائل التي يمكن أن تتراكم في الأمعاء بسبب ضعف حركتها. هذه النفايات يمكن أن تسبب الالتهاب وهي السبب في المشاكل الصحية التي اشرنا اليها ، وهو ما يمكن لهذا العلاج المنزلي البسيط أن يساعد في إزالته. كما أن هذه النفايات السامة، إذا تركت في الأمعاء، سوف تعمل على تلويث الدم ببطء وتسبب الضرر للجسم.

الحالات والأعراض التالية كلها علامات على وجود نفايات بالأمعاء

الحالات الالتهابية في الجهاز التنفسي العلوي والجهاز الهضمي والتهاب المعدة والتهاب القولون والمعدة وقرحة الاثني عشر والتهاب المثانة وغير ذلك من أمراض المسالك البولية بما في ذلك الالتهابات والتهاب الحويضة والكلية ، التي تسبب  الوزن الزائد ومتلازمة التمثيل الغذائي وارتفاع الكوليسترول والأظافر صحة الشعر ، أمراض الكلى ، مشاكل السمع والبصر ، التهاب المفاصل والسرطان.

تظهير الأمعاء بمكونات طبيعية

بحسب ما نشره موقع “ديلى هيلث بوست ” يمكن التخلص من الفضلات المتراكمة في الأمعاء عن طريق المواظبة على علاج طبيعي لمدة ثلاثة أسابيع باستخدام لبن الكفير ومسحوق الكتان وتتلخص الطريقة في إضافة ملعقة كبيرة  من مسحوق الكتان إلى كوب من لبن الكفير في الأسبوع الأول ثم يتم إضافة ملعقتين من مسحوق الكتان الى لبن الكفير في الأسبوع الثاني  وثلاثة ملاعق في الأسبوع الثالث وسيلاحظ نتائج هذا العلاج الطبيعي من الأيام الأولى لاستخدامه .