شاب يقرر شرب 4 لتر من الماء يوميا لمدة شهر , و النتيجة كانت صادمة

اريدك فقط ان تفكر فى الاشياء الهامة و الاحتياجات الضرورية للحياة , الماء , الهواء و اكيد الفيسبوك ^_-  و لكن فى موضوعنا هذا سوف نقوم بالتركيز على الماء كمكون اساسي للحياة على هذا الكوكب , فجسمنا يتكون اغلبه من الماء و هناك بعض الكائنات الحية التي تحتوي على 90% من الماء و الجسم البشري يتكون من 60% من الماء. و لذلك فجميعنا نعلم اهمية المياه للحياة و للوظائف الحيوية لاجسادنا.

و هذا شاب قرر ان يقيم تحدي من نوع غريب و انه سوف يقوم بشرب 4 لترات من الماء يوميا و لمدة شهر كامل و يرى النتيجة على الرغم من ان المحتوي اليومي الصحيح من الماء للشخص البالغ هو من 1 لتر الى 2 لتر فقط.

اليوم الاول: البداية

كان اول يوم صعبا للغاية , فجائت لدي فكرة هي حمل زجاجات المياه طوال اليوم فى كل اعمالي و كل دقيقة اقوم بشرب القليل من الماء

اليوم الخامس : الدخول للحمام اصبح متكررا كل 20 دقيقة

لقد احببت شرب الماء جدا , و لكني لم اشعر الا بتكرار دخول الحمام كثيرا كل 20 دقيقة و كمية الطعام التي اكلها قلت بشكل ملحوظ و اصبحت لا اطيق المشروبات الغازية.

اليوم العاشر : لقد اصبحث اكثر وسامة

شيئ غريب يحدث , لقد كنت معتادا على ان اشرب كوب من القهوة يوميا كل صباح و لكن الان لم اعد اريد ذلك , و علاوة على ذلك اصبحت اكثر نشاطا و اكثر حيوية و طاقة كلما استيقظ من النوم و شعرت بزيادة اللمعان فى شعري.

اليوم الخامس عشر : لقد اصبحت شعلة من الطاقة

شعور غريب ان تشعر بالطاقة دائما و لا تشعر بالتعب و الارهاق الذي يصيبك يوميا , هذا ما شعرت به , فقد اصبحت سريعا فى خطواتي قليلا و لا اشعر بالتعب مطلقا الا بصعوبة.

اليوم العشرون : اصبحت شخصا افضل

لقت لاحظت نضارة فى بشرتي و نقاء فى جلدي , لقد بدأت اشعر بالغرابة قليلا لما يحدث بسبب هذه العادة و لكني مازلت اقوم بالدخول للحمام كل مدة قصيرة.

اليوم الثلاثون : اخيرا

لقد اصبحت بصحة افضل , و لكني اصبحت اشعر بالعطش كثيرا و اشرب الكثير من الماء . لاحظت نضارة فى وجهي زيادة عما كان سابقا و اشعل بالحيوية دائما , انا لن اكف عن هذه العادة