التخطي إلى المحتوى

أن كنت من راغبي زيادة الطاقة لجسمك، يجب أن تعرف أولاً، بأن الدقيق الأسمر أو طحين القمح غير المنخول أو غير منزوع القشر، يعتبر من أغنى المصادر بفيتامين ( H ) المعروف بتأثيره كمثير للرغبة و علاج عقم الرجال, بالإضافة إلى فيتامين (B1 ) المقوي للغدد التناسلية, و القمح إذا طبخ باللبن و المكسرات و العسل فإن تأثيره كبير فى زيادة الحيوية.

أعشاب طبيعية و فاكهة لتقوية الجهاز العصبى

وصفات غذاء لـ زيادة الطاقة:

كما انه من الممكن استخدام المسك لتنشيط القوى الحيوية و التناسلية, كذلك فأن الثوم يفيد فى تقوية القدرة, و للبصل تأثير هرموني ذكري يشبه الهرمون الطبيعي, لذا استهلاك هذه الأغذية ضرورى للرجال.

وصفات عشبية لـ زيادة الطاقة:

و نظراً لاحتوائه على كميات كبيرة من فيتامين (H) فإن الموز يقوي أعضاء الإخصاب, كذلك الزنجبيل و هو منشط جيد للدورة الدموية, مع حبة البركة, ( الحبة السوداء ) بما تحتويه من هرمونات منشطة طبيعياً كلها ضرورية للرجال.

فوائد عديدة للبقدونس و منها تقوية الشعر و إنباته

الحمص لـ زيادة الطاقة:

أما فوائد الحمص فهى معروفة إذ أنه من الأغذية الموصوفة منذ زمن بعيد لعلاج الضعف, و يمكن أن يؤكل طازجاً أو منقوعاً, و يشرب النقيع قدر كوب, و يمكن إضافة العسل إليه لزيادة القيمة.

و البصل غنى عن التعريف لزيادة الطاقة, و مثير فى نفس الوقت, و يمكن استهلاك البصل الأبيض بتقطيع كمية كبيرة منه, ثم يقلى فى زيت الزيتون, و يضاف إليه عدد من البيض البلدى الطازج مع قليل من الملح و يتم طهية كالعجة و استهلاكه.

بانتظار تعليقك, و للمزيد و الجديد تابعونا.

للمزيد :

خلطة الزيوت الطبيعية لتطويل و تكثيف الشعر , وصفة مضمونة من المطبخ

فوائد البابونج لعلاج البشرة الحساسة و تنشيط الكبد

كيفية العلاج بالبطيخ, فوائد و أضرار البطيخ

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.