التخطي إلى المحتوى
خمس طرق صحية لـ تبييض الأسنان جديدة و حديثة تعتبر الأفضل و نتائج خلال دقائق معدودة
تبييض الأسنان

تبييض الأسنان ، هل ترغب في الحصول على أسنان أكثر بياضاً؟، دون الاضطرار إلى إنفاق كثيراً من المال، على منتجات التبييض، أو العلاجات المكلفة، لحسن الحظ هناك منتج منزلي معروف، يمكنه إحداث المعجزات في تبييض الأسنان، وهو بيكربونات الصودا.

أولاً: لـ تبييض الأسنان قم بخلط بيكربونات الصودا مع بروكسيد الهيدروجين:

يعد بروكسيد الهيدروجين منتجاً رائعاً، يمكن استخدامه لـ تبييض الأسنان بفاعلية، كل ما عليك فعله، هو خلط نصف ملعقة صغيرة من بروكسيد الهيدروجين، مع ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا، لتشكيل عجينة مماثلة في القوام لمعجون الأسنان، ثم قم بتنظيف أسنانك باستخدام هذا المزيج، ثم اسمح له بالبقاء على أسنانك لمدة دقيقة أو دقيقتان، ثم قم بغسل فمك بالماء، أو باستخدام غسول الفم.

ثانياً: لـ تبييض الأسنان قم بتنظيف أسنانك بالفرشاه لمدة دقيقة أو دقيقتين كما تفعل عادةً:

ولكن ركز على وصول الفرشاة إلى جميع الشقوق و الفرغات الموجودة في أسنانك، ولا تقم باستخدام الفرشاه لأكثر من دقيقتين، حيث أن بيكربونات الصودا عامل كشط يمكنه الإضرار بطبقة المينا التي تغطي أسنانك، وتأكد أيضاً من عدم استخدام حركة جانبية مضرة، و استخدام الفرشاه باتجاه عمودي فقط.

ثالثاً: لـ تبييض الأسنان كرر هذة العملية كل يومين:

يجب تكرار عملية غسيل الأسنان كل يومان باستخدام بيكربونات الصودا ، لمدة أسبوع أو أسبوعين، ستلاحظ تغير طفيفاً في درجة بياض أسنانك، بعد عدة أيام معدودة، وستلاحظ تغيراً واضحاً بعد أسبوعين تقريباً.

رابعاً: لـ تبييض الأسنان قم بخلط بيكربونات الصودا مع الليمون أو عصير الليمون:

وذلك حيث أن حمض السيتريك الموجود في هدة الفاكهة يعد عامل كشط فعال، كل ما عليك هو خلط ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا، مع نصف ملعقة صغيرة من ليمون طازج أو عصير الليمون، ثم قم بعد ذلك بغسل أسنانك بهذا الخليط، مستخدماً فرشاة الأسنان، و اتركه على الأسنان لمدة دقيقة، قبل غسله جيداً.

خامساً: لـ تبييض الأسنان قم بخلط بيكربونات الصودا مع معجون الأسنان:

يمكنك خلط القليل من بيكربونات الصودا مع معجون أسنانك الإعتيادي، لي بيكربونات الصودا مجموعة من خواص الحماية الموجودة في معاجين الأسنان المحتوية على الفلورايد، كل ما عليك فعله هو وضع كمية من معجون الأسنان الإعتيادية على فرشاة الأسنان، ثم رش بعض من بيكربونات الصودا على المعجون، واستخدم الفرشاه بشكل إعتيادي.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.