تبييض الأسنان | مخاطر الوصفات التي انتشرت على الفيسبوك والتي تتكون من بيكربونات الصوديوم والليمون
تبييض الأسنان

حلم كل فتاة أن تحصل على ابتسامة جميلة وساحرة وناصعة البياض ، وذلك مايضطر البنات والسيدات الى البحث عن اسهل الطرق التى لا تكلفهم المال أو التعب او الجهد ، وقد وفر الفيس بوك والانترنت بشكل عام الكثير من الطرق والوصفات المنزلية التى تقوم بتبيض الاسنان ، ولكن لا يعلم الأشخاص الذين يستعملون تلك الطرق بمدى المخاطر الصحية على الأسنان ، ومن خلال موقع نجوم مصرية ننشر لكم المخاطر والمشاكل التى تسببها طرق تبيض الاسنان فى المنزل .

خطر وصفات تبييض الأسنان فى المنزل

وصفات تبييض الأسنان المتداولة على الفيس بوك والانترنت وهي عادتا ما تكون كربونات الصوديوم والليمون أو الليمون والكركم او غير ذلك .

ولايعلم مستخدميها بالمخاطر التي قد تسببها تلك الطرق من تآكل المينا وهلاك الاسنان على مر الزمن ، حيث ان الوصفات الشهيرة مثل الليمون او الكركم او الصوديوم تعمل على تلف الغلاف الخارجى للأسنان وهي المينا .

ويشكل ذلك خطرا كبيرا على الأسنان ، ويجب على السيدات او البنات الذين يبحثون دائما عن اسهل الطرق وابسطها من خلال الفيس بوك او الانترنت ، يجب عليهم اتباع الإرشادات الطبية .

والتي يحصلون عليها من الاستشارة الطبية من الطبيب نفسه ، كما توجد طرق التبييض الامنه والفعاله لدى طبيب اسنان وهى عبارة عن جلسات تبيض غير مكلفة وآمنة على الأسنان ، ولابد من الحفاظ على الاسنان باتباع اسهل الطرق المعروفة وهى غسل الأسنان مرتين يوميا لعدم تراكم وترسب الجير على الطبقة الخارجية لها .