تعرف علي أفضل الوصفات لتخسيس البطن

من منا لا يحب أن يتعرف علي أجدد وأسرع طرق التخسيس والتي تكون بها فوائد كثيرة للجسم بشكل عام ، غعندما يكون الجسم ثقيل تكون أيضاً الحركة بطيئة وقد يتسرب إليك الكسل بسبب السمنة والتي يعاني منها الكثير وقد يتسبب أيضا كل هذا في الضرر بالجسم بكل عام وتسبب بعض الأمراض التي من شأنها تكون كفيلة بالخمول الشامل في التفكير والحركة .

وهناك بعض الوصفات التي قد تساعدك علي إنقاص الوزع بشكل سريع ومريح بإذن الله وسيتم ذكر هذة الوصفات بهذا الموضوع حتي يستفيد الإخوة منها وحتي يكون مرجع لكل من يعاني من السمنة ، وهذة الوصات قد تكون موجودة بالفعل لدينا بالمنزل ونراها بشكل يومي وبعضها تكون في المتناول وسهل الحصول عليها ولكننا بكل أسف نجهلها ولا نهتم بها علي الإطلاق .

اللوز وكيفية القضاء علي السمنة وتخسيس البطن .

الخبراء ينصحون بإستخدام اللوز بشكل يومي لما يتمتع بة من علاج قوي لأمراض كثيرة مثل القلب والسكر وأيضا يقوم بتقليل الكولسترول في الجسم ، ويمكن تناول اللوز بشكل يومي دون أي خوف ولكن يجب أن لا تتعدي حبات اللوز أكثر من 20 لوزة خلال اليوم الواحد حتي لا يتضرر الجسم ، والشيئ الي يزيد عن حدة كما يقول المثل ينقلب ضدة

الخيار وسرة الكبير للمساعدة في تخسيس البطن والسمنة بشكل عام .

الخيار مفيد جداً للمساعدة علي تخسيس البطن والسمنة فهو يحتوي علي الماء والنصيحة هنا لزيادة فعالية الخيار هي اضافة الليمون مع الخيار وذلك لضمان قوي للقضاء علي الدهون الموجودة بالجسم وهو ، يمكنك استخدام الخيار بأي طريقة كمثال عليك أن تأتي بسلطة الخيار ثم تضيف إليها القليل من الليمون .

خل التفاح وفاعليتة الكبري للقضاء علي الدهون 

يحتوي خل التفاح علي حمش الخليك والذي من شأنة يساعد القضاء علي الدهون بشكل سريع ، ولافضل طريقة ممكن ان تستخدم خل التفاح في كوب دافيئ من الماء ويتم شرب هذا الماء بمعدل ثلاث مرات قبل تنازول الطعام بشكل يومي