القضاء على الرؤوس السوداء وصفات رهيبه

ترغب كل النساء في الحصول على بشرة نقية خالية من أي شوائب لتظهر تفاصيل جمالها ولذلك ستجدي هنا وصفات جديدة وجميلة وفعالة للقضاء على الرؤوس السوداء.

الوصفة الأولى:-

طريقة جديدة ومبتكرة للتخلص من تلك الرؤوس المزعجة بالنسبة لكي سيدتي قومي بغلي الماء ومن ثم وضعه في وعاء نظيف واجعلي وجهك يقترب من الماء لكن اتركي مسافة بينك وبين الماء مناسبة وذلك كي لا يتعرض وجهك للحروق بسبب الماء المغلي وبعد حوالى خمس دقائق قومى بفرك وجهك بالملح أو السكر وستشعري أن وجهك أفضل بكثير لكن عند تجرية أي وصفة جديده لابد  من التأكد بأن بشرتك لا تعاني أى حساسية وذلك عن طريق التجربة عند منطقة شحمه الأذن مثلا أو في الرقبة.

الوصفة الثانية

القضاء على الرؤوس السوداء وصفات رهيبه

وصفة الشوفان ومن المعروف منذ القدم قدرة الشوفان في الوصفات الطبيعية خاصة الرؤوس السوداء ويمكنك إستعماله عن طريق ضرب كوب من دقيق الشوفان مع إضافة كوب من الماء الدافئ ويتم التقليب جيدا للحصول على مزيج من العجين ومن ثم ضعيه على وجهك لمدة خمس دقائق واغسلي وجهك بالماء الفاتر وستلاحظين الفرق بعد تكرار العملية والحصول على بشرة نقية.

الوصفة الثالثةالقضاء على الرؤوس السوداء وصفات رهيبه

وصفة العسل والسكر وهي من أسهل الوصفات ومن المعروف أهمية العسل للبشرة حيث انه يدخل في كثير من وصفات التجميل.

يمكن وضع 3 ملاعق من السكر مع قليل من العسل واخلطيهم جيدا وضعي المزيج على وجهك وافركيه جيدا حتى تتخلصي من الخلايا الميتة والحصول على بشرة نقية جذابة نضرة.

الوصفة الرابعة

القضاء على الرؤوس السوداء وصفات رهيبه

وصفة سهلة ومكوناتها لا تخلو من أي بيت وغير مكلفه تماما وليس لها أضرار كما أنها مفيدة لحالات كثيرة غير الرؤوس السوداء إنه الشاي يمكنكي استخدامه بسهولة وذلك عن طريق عمل كوب من الشاي إما بالنقع أو بغلي ماء ووضع الشاي عليه وتركه حتى يبرد ومن ثم وضع قطع قطنيه في الشاي ووضعها على الوجه من عشر دقائق لربع ساعه ومن ثم غسل الوجهة بماء فاتر ووضع أي نوع كريم مرطب.

ويجب قبل عمل أي ماسك أو أي وصفة التأكد من نظافة الوجهة جيدا وهناك الكثير من الوصفات السهلة في موقعنا نجوم مصريه فتابعونا وسنقدم المزيد بإذن الله تعالي.