التخطي إلى المحتوى

قد يبدو الملح والليمون والفلفل من أكثر الأشياء التي تستخدم فى إعداد الأطعمة، ولكن هذه المكونات الثلاثة في حال استخدامها معاً تعتبر بمثابة الدواء كما ان العديد من المجتمعات في جميع أنحاء العالم لا تزال تعتمد على هذه المواد الغذائية الأساسية لعلاج الأمراض اليومية . خاصةً مع ارتفاع تكلفة الرعاية الطبية فى العديد من دول العالم . ومن خلال ما يلى سنتعرف على مشاكل صحية يمكنك علاجها باستخدام الفلفل الأسود والليمون والملح.
التهاب الحلق
تخفيف التهاب الحلق وذلك عن طريق استخدام ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج،و نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود وملعقة كاملة من الملح في كوب من الماء الدافئ والغرغرة عدة مرات في اليوم لتهدئة التهاب الحلق ومنع السعال مع مراعاة عدم تناولها .
حصى في المرارة
حصى المرارة هي عبارة تصلب للسائل الهضمي والتي يمكن أن تتشكل في المرارة على شكل حصى ويمكن أن تكون مؤلمة وتسبب  مشكل فى الجهاز الهضمي وعادة، يجب إزالة هذه الحصوات  جراحيا ومع ذلك فيمكن التخلص منه عن طريق أخذ 3 أجزاء زيت الزيتون و 1 جزء من كل من الليمون والفلفل الأسود لإذابة هذه الحصوات.
اعراض البرد والأنفلونزا
للتخلص من أعراض البرد والأنفلونزا البرد عن طريق غلى نصف ليمونة فى كوب من الماء لمدة عشر دقائق وإضافة نصف ملعقة من العسل الطبيعي حيث سيعمل ذلك الشراب على تخيف الاعراض المزعجة للبرد .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.