الحل السحري للتخلص من رائحة الفم الكريهة من مكونات في مطبخك

رائحة الفم الكريهة هي مشكلة تواجه الكثير سواء رجال أونساء، وكثيرا ما نبحث عن الحل النهائي للتخلص من تلك الرائحة، تلك الرائحة تصاحب الكثير عند الاستيقاظ من النوم، أوغير ذلك وتجعل البعض متوتر ويريد الابتعاد عن الآخرين، لذلك نرصد لكم الحل النهائي للتخلص من رائحة الفم الكريهة.

وصفات للتخلص من رائحة الفم الكريهة

  • ماء الورد والقرنفل وبيكربونات الصودا

الطريقة تقوم بوضع 200 ملي جرام من ماء الورد في أناء على نار هادئة، ثم يضاف ملعقة كبيرة من القرنفل المطحون، ومعلقة صغيرة من بيكربونات الصودا، وتقوم بتقليبها ثم ترفع من على النار، ثم تنتظر حتى تبرد وبعد ذلك تقوم بوضعها في زجاجة، وتقم بالمضمضة بها كل صباح.

الحل السحري للتخلص من رائحة الفم الكريهة من مكونات في مطبخك
ماء الورد
  • النعناع و البقدونس

من الأعشاب الطبيعية التي تستخدم في القضاء على رائحة الفم، وأيضا لتخفيف الالتهابات كل ما عليك وضع كمية من النعناع و البقدونس في أناء به ماء وتقوم بغليه على النار، ثم تصفي الماء في زجاجة، وتقوم بالمضمضة بتلك الماء مرتين يومياً.

النعناع والبقدونس

  • زيت الزيتون

من أفضل الوصفات التي أنهت على رائحة الفم الكريهة، فقط قم بوضع قطرات من زيت الزيتون على أصابعك ثم تدليك بها اللثة والأسنان، بعد ذلك المضمضة بالماء، سوف تتخلص من رائحة الفم في أقل وقت ممكن، فزيت الزيتون له القدرة على قتل جميع الجراثيم المتواجدة في الفم.

زيت الزيتون

  • الليمون و الملح

عليك بعصر الليمون وأضافه أليه القليل من الملح، ونص كوب ماء، ويستخدم تلك المزيج كمضمضة يومياٌ للتخلص من رائحة الفم.

الليمون والملح