التخطي إلى المحتوى
كيفية تبييض الأسنان داخل المنزل بوسائل طبيعية | شامل أحدث التقنيات الطبية المُتاحة وفق آراء الخبراء

بدون أن تُكلف نفسك عناء الذهاب الى طبيب الأسنان، لكى تحصل على أسنان ناصعة البياض، نُقدم إليك وصفاتٍ منزلية آمنة تستطيع بيها وبتكلفة بسيطة للغاية أن تحصل على أسنان براقه وجذابة، فمن منا لا يهدف إلى الحصول على أسنان بيضاء وصحية، عبر الإجابة على السؤال الأهم وهو .. كيفية تبييض الأسنان بطرق طبيعية .

 وصفات طبيعية لتبييض الأسنان 

هي وصفات منزلية عزيزي القارئ، تستطيع بها ان تحصل على أسنان بيضاء تماماً دون الحاجة الى الذهاب الى طبيبك وتتمثل تلك الوصفات في :

قِشر الموز : ان استخدام قشر الموز بفرك الاسنان بالجانب الداخلي لقشر الموز يعطى نتائج مُبهرة في عملية تبيض الأسنان، ويرجع ذلك الى أن قشر  الموز يحتوى على  المنجنيز والبوتاسيوم والمغنيسيوم، وهى مواد تساهم بشكل كبير في تبيض الأسنان وازالة البقع بيها .

خل التفاح : إن خل التفاح له قدرة كبيرة على مُحاربة البكتيريا التي قد تتراكم بين الاسنان وعليها، لذلك ان المضمضة بشكلٍ يومي بمحلول من الماء مُضاف اليه قليل من خل التفاح يُساهم بشكل فاعل في الحصول على أسنان بيضاء .

زيت جوز الهند : ان المضمضة كل يوم لمدة خمس دقائق بزيت جوز الهند، يقضى على بكتيريا الاسنان، ويحمى اللثة من الالتهابات، ويعطى نتائج مُبهرة للحصول على أسنان بيضاء .

التقنيات الطبية لتبييض الأسنان 

ورغم أننا أوضحنا الطرق الطبيعية المُجربة لتبييض الأسنان داخل المنزل، فمن المهم أن نذكر رأي الطب، وما وصل إليه من تقنيات حديثة في عملية تبييض الأسنان، وهنا نعرض لكم رأي الدكتورة عايدة مُصطفي عبر برنامج ” السفيرة عزيزة ” على قناة DMC الفضائية المصرية .

كل تلك الوصفات السابقة وان كانت تُساهم بشكل فعلى في تبييض الأسنان، وايضاً قد تُحقق فوائد فعليه في الحصول على اسنان بيضاء وصحية، لكنها بالتأكيد لا تُغنى عن الحرص على النظافة اليومية للأسنان عقب كل وجبة طعام رئيسية، وذلك للوقاية من كل الأمراض التي قد تُصيب صحة الأسنان وتُسبب مشاكل كبيرة يمكن تجنبها بالمحافظة على نظافة أسناننا .

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.