افضل طرق التخسيس .. البردقوش ينقص الوزن ويحرق الدهون
     

دائما ما يبحث الفرد عن طرق التخسيس ، ونفضل جميعنا الطرق الطبيعية، التي تعتمد علي الاعشاب او تلك الاشياء التي لا تحتوي علي مواد كيميائية، لانها غالبا ما لا تحمل اضرار او اثار جانبية، عكس الادوية والمركبات والاشياء الكيمائية المخصصة للتخسيس.

واحد تلك الوصفات والسهلة جدا، استخدام نبات البردقوش، الذي يساعد علي التخسيس، وانقاص الوزن بشكل ملحوظ جدا، حيث يحتوي نبات البردقوش علي نفس المواد تقريبا التي يحتويها الشاي الاخضر، ولكي تكون هناك نتيجة فعالة، يتم استعمالة يوميا ويشكل منتظم.

ولنبات البردقوش الكثير من الفوائد الاخري غير انه يستخدم كأحد طرق التخسيس ، حيث انه يقوم بخفض نسبة السكر في الدم ويحمي الكبد من التلف، ويعتبر ايضا مخفض للحرارة ومزيل للألم، ومضاد للتشنجات وخافض للضغط ومنوم.

ولتحضير نبات البردقوش، يتم وضع كوب من الماء المغلي علي ملعقة طعام من اوراقة مثله مثل الشاي، ولكنه يختلف عن الشاي بعض الشئ، حيث يتم تغطيتة لمدة لا تقل عن 5 دقائق ولا تزيد عن 10 دقائق، ومن ثم يتم تصفيتة وشربه، وينصح الاطباء بشرب كوب منه يوميا للحفاظ علي الصحة.

ومن الفوائد الكبيرة لنبات البردقوس بجانب استخدامه كواحد من طرق التخسيس ، انه يعتبر طارد للبلغم، وكذلك كمخفف للكحة ويساعد ايضا نبات البردقوش علي طرد الغازات، ويخفف ايضا من التقلصات المعوية، وهذا يدل علي ان هزا النبات مفيد ومهم جدا لجميع الاشخاص.