التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب اليوم في مصر في المحلات
Gold prices today in Egypt in stores أسعار الذهب اليوم في مصر في المحلات

أسعار الذهب اليوم في مصر في المحلات أمر يشغل بال كل مواطن مصري، تشهد أسعار الذهب بصفة عامة حالة من عدم الثبات، حيث نلاحظ ارتفاع فجأة وانخفاض فجأة ولكن هذه التغيرات المفاجئة تخضع لعدة عوامل رئيسية يأتي في مقدمتها سعر العملة الخضراء في كلا من البنوك والسوق الموازية، ومن العوامل أيضا اتجاهات ومتطلبات المعلمين، حالة العرض والطلب على المعدن الأصفر، أسعار البترول، وغيرها من العوامل التي تؤثر فيه، متابعينا الكرام، نقدم لكم اليوم من خلال مقالتنا  متابعة لأهم اسعار الذهب في مصر في المحلات، تابعونا.

أسعار الذهب اليوم في مصر في المحلات

شهدت أسعار الذهب خلال الشهور القليلة الماضية حالة من الارتفاع الملحوظ في الأسعار، ويكمن السبب وراء هذا الارتفاع الاهتمام المباشر بالسلع الأولية من قبل صناديق الاستثمار والتي يأتي في مقدمتها الذهب، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع تدريجيا في أسعار الذهب.

وللتغير في أسعار الدولار أيضا تأثير قوي في التغير في أسعار الذهب، حيث انه توجد علاقة طردية بين ارتفاع العملة الخضراء، وارتفاع أسعار الذهب، والعلة من هذه العلاقة الطردية هي ان مصر تقوم باستيراد الذهب بالعملة الخضراء.

كما ذكرنا ان متطلبات العرض والطلب من العوامل التي تؤثر أيضا على ارتفاع الأسعار، حيث أن هناك علاقة عكسية بين المطلوب من الذهب والمعروض، حيث أنه مع زيادة الطلب على الذهب وقلة المعروض منه يؤدي بدوره إلى ارتفاع  أسعار الذهب، والعكس صحيح.

سعر الذهب اليوم

متابعة محدثة لحظة بلحظة لآخر أخبار أسعار الذهب في مصر، حيث شهدت أسعار الذهب محليا استقرار ملحوظ، وفيما يلي أسعار الذهب اليوم في مصر في المحلات بدون مصنعية، مع مراعاة أن الأسعار قد تختلف وفقاً للمصنعية

  • عيار 21: 632 جنيها.
  • عيار 24: 724 جنيها.
  • عيار 18: 543 جنيها.
  • عيار 14: 420 جنيها.
  • سعر جنيه الذهب: 5056 جنيها.

إن كان لديكم اي استفسارات حول اسعار الذهب اليوم في مصر في المحلات يمكنكم أن تتركوها لنا في التعليقات وسنجيب عليكم بإذن الله.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.