سعر الدرهم الإماراتي اليوم جميع البنوك والسوق السوداء مقابل الجنيه محدث لحظة بلحظة
الدرهم الإماراتي

سعر الدرهم الإماراتي اليوم ، حيث نتابع أسعار العملة الإماراتية اليوم في البنوك السوق السوداء، والتي تتأثر مع سعر الدولار الذي تتغير معه كافة أسعار العملات اليوم مقابل الجنيه في سوق تداول العملات المختلفة عن تداول الفوركس وذلك بعد التعويم، خاصة مع حاجة المواطنين إلى العملة العربية من أجل السفر إلى دولة الإمارات، ويواجه الدرهم الإماراتي وجود تغير في أسعار تداول العملات، مرتبط بنسبة العرض والطلب على سعر الدرهم اليوم في البنك مقابل الجنيه.

وتعاني مصر من أزمة اقتصادية، وانهيار للمؤسسات الاقتصادية، وتحاول الحكومة بشتي الطرق مواجهة المشاكل والتحديات التي تواجه الاقتصاد، إلا أن كافة جهود البنك المركزي باءت بالفشل، وما زالت أسعار تداول العملات العربية والأجنبية في حالة من التخبط المستمر، خاصة الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي، وتحاول الحكومة السيطرة على سوق تداول العملات، عبر غلق شركات الصرافة، وضبط تجار السوق السوداء لتداول العملات.

ونتابع أولا بأول كل ما تسفر عنه التعاملات البنكية بالنسبة للدرهم الإماراتي في معظم البنوك في مصر وكذلك السوق السوداء، في تحديث لحظي أولا بأول في الجدول التالي.

يمكنك متابعة أسعار العملات محدثة لحظة بلحظة عبر الروابط التالية ⇓⇓

سعر الدولار سعر الدولار سعر اليوروسعر اليورو سعر الريال السعوديسعر الريال السعودي سعر الدينارسعر الدينار الكويتي سعر البيتكوينسعر البيتكوين سعر الدرهم الإماراتي اليوم جميع البنوك والسوق السوداء مقابل الجنيه محدث لحظة بلحظة سعر الذهب

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنوك (محدث تلقائيا لحظة بلحظة)

سعر الدرهم الإماراتي الآن في البنوك المصرية

أعلى سعر للشراء: 4.86
المصرف العربى الدولى
أقل سعر للبيع: 4.82
البنك العربى
البنكسعر الشراءسعر البيعآخر تغيير منذ
المصرف العربى الدولى4.864.88شهرين
بنك عودة4.854.88شهرين
بنك بلوم4.854.88شهرين
بنك قناة السويس4.854.88شهرين
البنك الأهلى الكويتى (بيريوس)4.854.88شهرين
كريدى أجريكول4.854.89شهرين
البنك المركزى المصرى4.854.88شهرين
اتش اس بى سى HSBC4.854.88شهرين
مصرف أبوظبى الإسلامى4.854.88شهرين
البنك المصرى الخليجى4.854.88شهرين
بنك المشرق4.854.88شهرين
بنك القاهرة4.854.88شهرين
بنك الإستثمار العربي AIB4.844.88شهرين
البنك الأهلي المصري4.844.87شهرين
بنك مصر4.844.87شهرين
بنك مصر إيران التنمية4.834.90شهرين
البنك المصرى لتنمية الصادرات4.834.88شهرين
بنك الإسكندرية4.834.87شهرين
بنك الكويت الوطني NBK4.834.89شهرين
البنك العربي الأفريقي الدولى4.824.88شهرين
المصرف المتحد4.824.88شهرين
البنك العربى4.784.8211 شهر
بنك التعمير والإسكان4.744.894 شهور

سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء (يتم تحديث السعر يوميا)

أسعار الدرهم الإماراتي في السوق السوداء5.00 جنيه للشراء5.25 جنيه للبيع

والملحوظ أن الدرهم الإماراتي في مصر اليوم مرشح للزيادة المستمرة، وأن الدرهم الإماراتي مقابل الدولار لن يتأثر بالجنيه المصري وانخفاضه أما الدولار لأن لها حسابها الخاص، وأن أسعار العملات في من بينها سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء اليوم في مصر مختلفة عن سائر الدول العربية والأجنبية مثل السعودية وقطر والكويت، بسبب تغير سعر الدرهم الإماراتي بالسوق السوداء والبنوك اليوم في مصر.

وأكد أحد الخبراء أنه بعد قرار الحكومة تعويم الجنيه، ارتفعت العملات الأجنبية خاصة الدولار الذي اقترب من حاجز 18 جنيه، وأن الحكومة ما زالت مترددة، وتحاول أن توقف المخطط الذي يستهدف انهاك الاقتصاد المصري، وسحب موارد التمويل الأجنبية من المصارف، بعد تدهور السياحة في مصر، وقلة المستثمرين مع ضعف الاقتصاد المصري.

والمعروف أن الإمارات العربية المتحدة تشهد عدد أقل من المواطنين المصريين بالنسبة لباقي دول الخليج، وذلك بسبب غلو المعيشة إلى حد ما خاصة في دبي، ولكن المسافرين المصريين بغرض السياحة كبير نسبيا لأن الإمارات دولة متقدمة جدا في كجال السياحة، وتتميز دبي بالعديد من الأماكن السياحية المتطورة بأعلى وسائل التكنولوجيا.

سعر الدرهم في مصر

ولا شك أن سعر الدرهم في مصر يتأثر بالدولار الأمريكي بشدة، حيث ترتبط أسعار تداول العملات العربية والأجنبية بعضها ببعض، فعندما يرتفع الدولار الأمريكي، نجد أن أسعار العملات مقابل الجنيه مثل الدرهم والدينار الكويتي وغيرها من العملات ترتفع أيضا بنفس النسبة، وتنخفض معدلات تحويل المصريين بالخارج من الدرهم إلى مصر.

وفي سياق بعيد، أكدت شركة رائدة في صناعة سوق الفوركس، أن فرعها في بريطانيا قد حصل أخيرا على ترخيص رسمي، وذلك من هيئة رقابة دولية، تقوم بالإشراف على تداول الفوركس، وحصلت هذه الهيئة على العديد من الجزائز المالية في المجال المصرفي، مما أعطها ثقة عمياء بين المسؤولين للرقابة على الأسواق المالية.

ويتميز التعامل مع هذه الشركة توفير  أفضل شروط خاصة بعملية تداول الفوركس، وبالإضافة إلى عدد من الخدمات المالية والمصرفية الأخرى، وأكدت تقارير أن الشركة تقوم بتوفير أقل عمولة وأفضل فروق أسعار، مع وجود سرعة كبيرة في تنفيذ المهام اللازمة، والملحوظ أنه قد بلغ حجم التداول 232 مليار دولار أمريكي، وتعتبر مراقبة سوق الفوركس من أهم الأمور لضمان مستوى مصرفي ممتاز.

أخبار الدرهم الإماراتي

من ناحية أخرى أكدت وزارة المالية بالتعاون مع بنك أبوظبي الوطني، عن إطلاق منظومة الدرهم الإلكتروني، وهو نظام فريد من نوعه، يعتبر أحد أسهل الطرق وأكثرها أمان مالي ومصرفي، يتم استخدامها لسداد رسوم الخدمات الحكومية بالإمارات، وأيضا الخدمات الخاصة وغير الحكومية، ويتم أيضا استخدامها في تحصيل الإيرادات.

وأكدت الوزارة أن نظام الدرهم الإلكتروني يشمل العديد من الخدمات من بينها، البطاقات الورقية والدفع بواسطة الهاتف النقال، والبطاقات الائتمانية ونقاط البيع والتحصيل الإلكترونية، التجارة الإلكتروني والدفع عبر الانترنت، نظام الدفع المتكامل للبطاقات المدفوعة مسبقا، الدفع بواسطة الأكشاك الإلكترونية، وغيرها من الخدمات المالية.