سعر البيتكوين اليوم الثلاثاء 18/9/2018 مقابل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني تحديث يومي
سعر البيتكوين

سعر البيتكوين اليوم في مقابل العملات الأجنبية، حيث نتابع يوميا لحظة بلحظة تغيرات العملة الافتراضية البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي والجنيه الاسترليني ثانية بثانية، حيث أن عملة بيتكوين الإلكترونية المعروفة برمز BTC، تعد عملة افتراضية مستحدثة، قام بتصميمها شخص غير معروف يطلق على نفسه ساتوشي ناكاموتو عام 2009، وسعرها في ازدياد مستمر، حيث تقدر قيمتها بآلاف الدولارات الأمريكية، وهي تصعد بشدة خلال الشهور الماضية.

ونتابع في هذا المقال يوميا كل ما يتعلق بآخر أخبار سعر البيتكوين Bitcoin مقابل الدولار، وكذلك اليورو والاسترليني في تحديث مباشر لحظة بلحظة، عند وجود تغير في أسعار تداول العملات، حيث يتم الاعتماد على تحديثات بورصات البيتكوين العالمية في التحديث اللحظي لأسعار التداول مباشرة.

ونتابع أولا بأول كل ما تسفر عنه التعاملات المالية بالنسبة للعملة الافتراضية البيتكوين مقابل الدولار واليورو والجنيه الاسترليني، في تحديث لحظي أولا بأول في الجدول التالي.

يمكنك متابعة أسعار العملات محدثة لحظة بلحظة عبر الروابط التالية ⇓⇓

سعر الدولار سعر الدولار سعر اليوروسعر اليورو سعر الريال السعوديسعر الريال السعودي سعر الدرهمسعر الدرهم الإماراتي سعر الدينارسعر الدينار الكويتي سعر البيتكوين اليوم الثلاثاء 18/9/2018 مقابل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني تحديث يومي سعر الذهب

سعر البيتكوين اليوم (محدث لحظة بلحظة)

سعر البيتكوين مقابل الدولار

Bitcoin price on Bitstamp | dc-charts.com

سعر البيتكوين مقابل اليورو

Bitcoin price on CEX.IO | dc-charts.com

سعر البيتكوين مقابل الجنيه الاسترليني

Bitcoin price on Kraken | dc-charts.com

وانتشر التداول بعملة البيتكوين خلال السنوات الأخيرة انتشارا واسعا في كل أنحاء العالم، وهي عملة افتراضية مشفرة وهمية، ويتم تداولها والتعامل معها على الإنترنت بشكل حصري، وهي غير موجودة على أرض الواقع مثل العملات الورقية، تتميز بأن صاحب هذه العملة لا يمكن معرفته أو الوصول له، وتتم كافة التعاملات في سرية تامة وكود مشفر يستحيل تتبعه.

والمعروف أن العملة الوهمية BTC، تتميز بسرعة التعامل دون وجود وسيط وقد يتغير سعر البيتكوين اليوم في لحظة واحدة، وكذلك تتم جميع التعاملات بين البائع والمشتري في سرية تامة، لا يستطيع أحد مهما كان قوته الوصول إلي أي معلومات عنها، ولا تملك أي حكومة أو بنك السيطرة عليها، وتتميز أيضا بالعالمية والاعتراف الدولي بها فهي قابلة للتداول في أي مكان في العالم، كل هذه الأسباب تدفع الكثير إلى الاتجاه نحو تداول البيتكوين.

منحنى تغير أسعار البيتكوين Bitcoin Price مقابل الدولار خلال الستة أشهر الأخيرة

Bitcoin to USD price on Bitstamp | dc-charts.compricespacerBTC/USD price on Bitstamp

الجدير بالذكر أن سعر صرف بيتكوين Bitcoin مقابل العملات الأجنبية وعلى رأسها الدولار، في زيادة مستمرة بسبب الإقبال الشديد من جانب البعض على الشراء، أملا في حصد الكثير من الأموال عند بيعها فيما بعد، حيث تتحدد قيمة سعر البتكوين ثانية بثانية على حسب العرض والطلب وهو الشيء الرائج بشدة في العديد من دول العالم.

أخبار البيتكوين

بدأ تداول البيتكوين في الارتفاع من جديد بنسبة وصلت إلى 5%، بعد أن مر أسوأ أسبوع في تاريخ هذه العملة الافتراضية منذ عام 2013، وسجلت أسعار البيتكوين نحو 16.810 دولار، نقلا عن أشهر مواقع رصد حركة العملات الإلكترونية، وكان سعر العملة الافتراضية قد قد حققت خسائر فادحة من 19 ألف دولار إلى 12 ألف دولار قبل أن تسترد عافيتها من جديد.

والمعروف أن هذه العملة الافتراضية قج نجحت في الارتفاع الرهيب بنسبة تقترب من 1500%، في سابقة جديدة في مجال تداول العملات، وقال مصرف “مورغان ستانلي” أن القيمة الافتراضية لعملة البيتكوين قد تصل إلى صفر، في وثيقة بحثية سجلها كشف عنها المحلل المالي لدى “مورغان ستانلي” جيمس فوسيت والفريق الخاص به.

وعملة البيتكوين عملة رقمية افتراضية تعتمد على مبدأ التشفير، وتتميز بأنها عملة لا مركزية، أي لا يتحكم فيها أي شخص، ولا تخضع لسيطرة البنوك المركزية أوالحكومات، حيث يتم التعامل بها فقط عبر شبكة الإنترنت، دون وجود فيزيائي ملموس لها، ولا تملك هذه العملات الرقمية المشفرة لا تملك رقماً متسلسلاً.

من ناحية أخرى اقتربت بورصة شيكاغو من الاعتراف بعملة البيتكوين، كعملة دولية قابلة للتداول، ففي بيان رسمي أكدت الشركة المالكة لبورصة شيكاغو سي إم إي جروب الأمريكية، أنها حصلت على الموافقة من أجل إصدار عقود بيع وشراء لعملة البيتكوين فيما يعد تحولا كبيرا لمستقبل العملة الإلكترونية.