وفاء الكيلاني تفاجأ جمهورها ببطن منتفخة في برنامجها الجديد

نشر موقع الفن اللبناني عن مفاجأة لم يكن يتوقعها اي احد من جمهور تيم الحسن والاعلامية وفاء الكيلاني حيث صرح موقع الفن اللبناني عن انتظارهم لمولودهم الأول وأن الاعلامية وفاء الكيلاني تمر بأشهر الحمل الاولي.

وقد تردد الكثير من الشائعات في الفترة الاخيرة أن وفاء الكيلاني حامل وانهم ينتظرون مولود الا انه لم يردوا سواء بالنفي أو بالايجاب وتركوا الامر كما هو الا انه اخيرا تم تأكيد خبر انتظارهم لمولدهم الأول بعد ظهور الاعلامية وفاء الكيلاني ببطن كبير على شاشة تلفزيون MBC وقد ظهرت الكيلاني لتقديم برنامجها الجديد على شاشة قنوات MBC حيث أخر برنامج قامت بتقديمه هو برنامج “المتاهة”.

ومن الجدير بالذكر السوري “تيم الحسن” لديه ولدان من زوجته السابقه الفنانة السورية “ديما بياعه” وهما ورد وفهد، ولكنهم انفصلهم في عام 2012 بعد فترة زواج دامت لأكثر من عشر سنوات وقد تزوجت ديما من رجل الاعمال المغربي “أحمد الحلو”.

وقد تزوج تيم الحسن من الاعلامية وفاء الكيلاني في شهر مايو الماضي وقد فوجئ الجميع من اعلان زواج الثنائي حيث أن اعلان الزواج جاء بصورة مفاجأة وقد تم كتب الكتاب بسرعه ولم هناك اي أخبار عن وجود قصة حب بينهم وقد بارك لهم معجبيهم ومحبيهم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الزواج الذي تكلل بمولودهم الآول


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد