مواعيد صلاة عيد الفطر 2019 في ومصر والأردن وسلطنة عمان

نرفق لكم مواعيد صلاة عيد الفطر 2019 في السعودية وكذلك في مصر، وفق المواعيد الرسمية التي نشرت عن دار الإفتاء المصرية أو الشئون الإسلامية والدعوة في المملكة العربية السعودية، كي يتعرف المسلمون في البلدين عن مواعيد صلاة العيد.

مواعيد صلاة عيد الفطر

مواعيد صلاة عيد الفطر

أعلن المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية ما ثبت لها نحو حول ثبوت رؤية هلال شهر شوال 2019 ليكون اليوم الثلاثاء هو أول أيام عيد الفطر المبارك 4-6-2019 وتعذر رؤية الهلال لدى لجان الرؤيا الشرعية في جمهورية مصر العربية، وأعلنته دار الإفتاء المصرية في بيناها الرسمي، ومن وقتها يعي المسلمون لمعرفة مواعيد صلاة عيد الفطر المبارك 1440.

مواعيد صلاة عيد الفطر المبارك في السعودية

ننشر لكم بيان بمواقيت صلاة عيد الفطر المبارك في جميع المدن السعودية وفق الجدول الصادر عن وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد وتناقلته بعض وسائل الإعلام السعودية، ويعرض مواعيد صلاة العيد في مكة المكرمة والرياد وجدة والمدينة المنورة وجميع مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

مواعيد صلاة عيد الفطر 1438 في السعودية ومصر
مواعيد صلاة عيد الفطر 1438 في السعودية

 

مواعيد صلاة العيد في مصر

أعلنت دار الإفتاء المصرية عبر موقعها الرسمي بيان يشمل مواعيد صلاة العيد الفطر المبارك في جميع المحافظات والمدن المصرية من رفح حتى السلوم مروراً ببورسعيد والقاهرة وأسوان وحلايب وشلاتين والوادي الجديد ومرسى مطروح وباقي المدن المصرية وفق البيان التالي:

نتوجه بهذه المناسبة للمسلمين في مشارق الأرض ومغاربة بالتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد