لأول مرة ظهور الرجل الذي كان يخفي صدام حسين في مزرعته ويكشف أسرار جديدة بعد مرور 11 سنة على إعدامه

أسرار جديدة يكشفها الرجل الذي أخفي صدام حسين في مزرعته : يحل علينا أيام مباركة من العشر الأوائل من ذي الحجة وأكثرنا لا ينسى فجر عيد الأضحى منذ أكثر من 10 سنوات الذي أعدم الرئيس الأسبق للعراق صدام حسين وكانت مفاجأة صادمة للجميع، وبدأ الكثير من محبي الرئيس صدام الذي يعد للبعض رمزاً وقدوة لهم في التساؤل كيف أكتشف الأمريكان مكانه وأين كان يختبئ ومن الأشخاص الذين ساعدوه؟

حفرة صدام حسين

حفرة صدام حسين

صاحب حفرة الرئيس السابق صدام حسين وأين تقع

والجدير بالذكر أن الرئيس السابق صدام كان يختبئ في حفرة تحت الأرض عرفت باسم “حفرة العنكبوت” في مزرعة الأخوان “علاء نامق” و”قيس نامق” وكان هذا الشخص يعمل سائقا للرئيس صدام قبل الغزو الأمريكي على العراق.

حفرة صدام حسين
حفرة صدام

ظهور الرجل الذي قام بحفر الحفرة

وكان هو بطل الحفرة وبدأ في التحدث في إحدى القنوات العراقية بعد أن قرر الخروج عن صمته وقال أنه هو الذي حفر هذه الحفرة وساعده أخاه قيس وهذه القرية التي توجد بها الحفرة كانت مسقط رأس الرئيس صدام حيث ولد فيها وترعرع وهى مأوى بين أبناء عشيرته في تكريت.

الرجل صاحب الحفرة يكشف كيف انتقل صدام حسين إلى هذه الحفرة

ووضح كيف نقل صدام حسين إليها أيام الغزو الأمريكي حيث تنقل بين منازل ومناطق عده حتى وصل إليها، ورفض صدام وقتها استخدام أي هاتف لعلمه ببراعة الاستخبارات الأمريكية وتطورها وأنها تستطيع الوصول إليه عن طريق بصمة الصوت، وقرر أنه لن يطلعنا بكل شيء الآن ولكن قال يوماً ما سأوضح الحقيقة كاملة بكل تفاصيلها.

حفرة صدام

قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.