قريبا إعلان الحكومة عن 25 ألف شقة تشطيب لوكس على المفتاح وأسعار لاتقارن

تطرح وزارة الإسكان والمرافق خلال الأيام المقبلة، عن أكثر من 25 ألف وحدة سكنية للبيع بالمدن  الجديدة والمحافظات، وسوف تقوم بالتشطيب الكامل للشقة، والتشطيب لوكس وعلى المفتاح فقط.

وزارة الاسكان

وزارة الاسكان تطرح شقق تشطيب كامل

وقد صرح مصدر من وزارة الإسكان أنه تم تجهيز أكثر من 30 ألف وحدة، وقد تم جدول زمنى لتشطسيب الوحدات في أسرع وقت، تنفيذا لتعليمات الرئيس السيسى.

وقد تم عقد إتفاق من وزارة الإسكان مع شركات الحديد والإسمنت، لتوفير مواد البناء بأسعار مناسبة لتنفيذ المشروعى الإسكانى الإجتماعى.

وقد عقد وزير الإسكان أجتماع عاجل وقد قرر الوزير تحديد أول مرحلة لإستيعاب 13 ألف حاجز ومن الذين لم ينجحوا في المرحلة الأول والثانية ولم يتم سحب مقدم الحجز من البنوك.

سوف يتم تحديد المرحلة الثالثة، وتحويلهم لمدينة 6 أكتوبر، وذلك في منطقة متميزة ناحية شمال مدينة 6 أكتوبر، وسوف يتم عمل هذه الدراسة في أقرب وقت.

وقد صرح وزير الإسكان عن طرح أراضى بمساحات كبيرة، ومناسبة وسوف يتم بيعها من خلال قرعة والفائز في القرعة سوف يحصل على قطعة الأرض بأسعار وشروط بسيطة.

والأراضى التي سوف تطرح أكثر من 20 ألف قطعة، وسوف يتم الدراسة لتوصيلها ل60 ألف قطعة سكنية وسوف توصل لها الحكومة جميع المرافق التي يحتاجها المواطن، وبأسعار رخيصة جدا.

وسوف تقوم الحكومة بعمل قرعات، وإعلان النتائج في أسرع وقت، ويتم تنزيل الشروط خلال الأيام المقبلة وفي أسرع وقت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد