فضيحة جديدة لشركة مصر للطيران وقت تفجيرات مانهاتن الأخيرة

أعلنت جريدة النيويورك تايمز من خلال تقرير لها عن تورط شركة مصر للطيران وقت تفجيرات مانهاتن الاخيرة. حيث أعلنت شرطة نيويورك ظهور شخصين في كاميرات المراقبة اثناء قيامهم بفتح الشنطة الحواية للقنابل في منطقة تشيلسي في مانهاتن، وبالرغم من وجود القنبلة داخل الشنطة الا أن الشخصين قاما بسرقه. المحتويات الموجودة داخل الشنطة وتركوا القنبلة دون ابلاغ الشرطة!

بالرغم من أن شكل القنبلة مثير للريبة لما تحتوية من اسلاك مضغوطة متقلة بالتليفون المحمول؟ وذكر المحققون الامريكان انه قد تم العثور على الشنطة بالشارع حيث قام الشخصين.بفتح الحقيبة وسرقة محتوياتها، كما انهم ابطلوا مفعول القنبلة صدفة دون قصد منهم وان مقصدهم هو سرقة التليفون المحمول المتصل بالقنبلة.

ومن خلال التحقيقات الامريكية التي اجريت مؤخراً أن الشخصين تبين انهم موظفي آمن وحراسة على متن طائرة مصر للطيران، وقد توصلت الشرطة الي معلومات عنهم وتحديد اساميهم وقد تم التوصل بالفعل مع متحدثة بإسم مصر للطيران التي حاولت أن تنكر بإصرار أن مصر للطيران لا تعرف شيءاً عن الشخصين ولكن عند كشف الشرطة الاسامي الخاصة بهم حاولت المتحدثة التملص منهم وعدم الرد عليهم أو التواصل مع الشرطة الامريكية بالرغم من عدم ادانتهم بشئ وانهم مطلوبين كشهود عيان ليس الا!

وللمرة الاخيرة يخرج مسؤول من مصر للطيران ليؤكد انهم موظفين آمن على الطائرات الخاصة لكنهم على حد قولة ” غبر مؤذيين ” ويعملوا براتب ضئيل للغاية ” وكمان ميعرفوش يتخانقوا بالايد ” ويضيف قائلاً ” اصلا عادي اننا في نيويورك بنلافي حجات في الشارع مرمية وبناخدها ” ولا تزال التحقيقات جارية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد