عاجل| تراجع أسعار الذهب في السوق المصري في محلات الصاغة اليوم الجمعة 10/2/2017

سعر الذهب اليوم الجمعة 10/2/2017| تراجعت أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة في مصر في السوق المصري المحلي إلى مستويات غير متوقعة على الإطلاق، وذلك تزامنا مع تراجع أسعار الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري داخل البنوك المصرية المحلية، وهبطت الأسعار بشكل مفاجئ ومبشر بالخير لكافة المواطنين.

إنخفاض كبير ومفاجئ في أسعار الذهب تزامنا مع تراجع أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري

حيث سجل سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 21 نحو 600 جنيه مصرؤي فقط، وذلك بعدما كان قد ارتفع سعره إلى ما نحو 650 جنيه مصري خلال الفترة الماضية، لكن يبدو أن تراجع أسعار الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري قد أثرت بشكل كبير على حركة الأسعار في سوق الذهب المصري.

هذا وسجل سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 18 نحو 514 جنيه مصري، ليهبط بذلك إلى مستويات قياسية على الإطلاق، حيث كان سعره قد تجاوز 550 جنيه مصري خلال الفترة القليلة الماضية، حيث كان متأثرا بسعر الدولار الأمريكي الذي كان قد تجاوز 19 جينه مصري مقابل الدولار الأمريكي الواحد.

يشار إلى أن سعر الدولار الأمريكي يتراجع إلى مستويات قياسية على الإطلاق داخل البنوك المصرية هذه الأيام، ويبدو أن هذا هو السبب الرئيسي وراء انخفاض سعر الذهب وتراجعه بشكلمفاجئ وكبير اليوم الجمعة 10/2/2017 داخل محلات الصاغة في السوق المصري المحلي.

ونرجو من السادة قرائنا الكرام كتابة تعليق أسفل الموضوع بوضع سعر الذهب في أقرب محلات الساغة لديكم في المكان الذين تسكنون به، وذلك مشاركة منا جميعا لتوعية كافة المواطنين في كلأنحاء الجمهورية بأسعار الذهب التي ترادجعت بشكل كبير وملحوظ اليوم الجمعة داخل محلات الصاغة بالسوق المصري المحلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد