طريقة تجديد باقة فودافون فليكس بانواعها المختلفة 2018

تعتبر شبكة فودافون من اقوى شبكات التليفون المحمول في مصر حاليا، وتأتى باقة فودافون فليكس في مقدمة انظمة فودافون في الوقت الحإلى لذلك يتسائل العديد من عملاء الشركة عن طريقة تجديد باقة فودافون فليكس حسب اخر الاكواد المعتمدة من الشركة، والتي تخص الاستعلام عن رصيد الفليكسات وكود تجديد الباقة.

فودافون فليكس

أنظمة فودافون فليكس

فودافون فليكس
أنظمة فودافون فليكس

طريقة تجديد باقة فودافون فليكس 2018:

تتنوع انظمة باقة فودافون فليكس لتضم مجموعة من الأسعار والعروض المختلفة التي تضمن لجميع العملاء اختيار ما يناسبهم، وتأتى الباقات لتضم خمسة عروض (باقة 20 – باقة30 -باقة50 -باقة70 -باقة90) كما تتمتع انظمة فودافون فليكس انه يمكن ترحيل الفليكسات الغير مستخدمة من الباقة إلى الشهر التالى.

اما عن تعريف لفظ فليكس فهو باختصار وحدة لقياس معدل الاستهلاك، ويتم حساب الفليكس بدقيقة أو رسالة أو ميجا واحدة من استهلاك الانترنت في حال كان التواصل من نمرة فودافون اما إذا كان الاتصال لشبكة اخرى كباقة اتصلات أو باقة موبينيل فيتم احتساب الدقيقة أو الرسالة بعدد 5 فليكسات مما يجعل نظام فليكس مناسب لمن يتواصل مع ارقام فودافون.

وتضم باقة 20 عدد 550 فليكس اما باقة فودافون فليكس 30 عدد 1100 فليكس وتحتاج لكى تقوم بتجديد باقة فودافون فليكس إلى دفع مبلغ يتجاوز 47 جنيه لتعطى رصيد متاح أكثر من 30 جنيه لتجديد الباقة كما ترتفع عدد الفليكسات في كل باقة مع زيادة قيمتها حيث يصل العدد إلى 4400 فليكس في نظام فيلكس 90.

 الاكواد اللازمة لتجديد الباقة وترحيل الفليكسات فهى كالاتى:

– كود معرفة الفليكسات المتبقية #60* ب 19 قرش.
– للتحويل إلى الباقات الاخرى اضغط #880*.
– اما الكود اللازم لكى تقوم بتجديد باقة فودافون فليكس #225* بدون مقابل.
اما اكواد الباقات الاضافية والتي تعطى عدد فليكسات اضافية لحين تجديد الباقة فهى تضم #03*880* و #05*880* و #010*880* وهى تعطى عدد 60 و120 و300 فليكس على التوالى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الرقم #٢٢٥* اذا تم اضافة رقم ١ بعدها ترفض المكالمه واذا اتصلت برقم ١ بعد وصول الرساله يرفض الاتصال ؟

  2. غير معروف يقول

    اوسخ شركه اتصالات في مصر و حراميه وبتسرقو العملاء

  3. جمال خاطر يقول

    كيف احول المتبقى من الفليكسات هل بعد تجديد الباقه ام لا