شاهد معنا نصف دعاء القنوت الذي دعا به الشيخ محمد جبريل وتسبب في منعه نهائياً من الامامة في مساجد مصر

من منا لا يعرف الشيخ محمد جبريل؟ ومن منا لم يصل خلفه في اشهر جوامع مصر جامع عمرو بن العاص رضي الله عنه وارضاه؟، فالشيخ محمد جبريل لم تأتى شهرته الاوسع والتي ادخلته إلى قلوب المصريين الا من خلال صلاته في شهر رمضان الكريم بمسجد عمرو بن العاص خاصة ليله القدر ودعاؤه المميز فيها والذي يجعل الالسنه تصرخ بكلمة آمين وبالقلوب تبكي وراءه ندما وخشوعا.

ولكن اليوم صدر اغرب قرار اثارة حفيظة اغلب الشعب المصري، حيث اصدر السيد الوزير الدكتور محمد مختار جمعه، وزير الاوقاف قرارا بوقف الشيخ محمد جبريل عن الامامة نهائياً أو العمل بالدعوة من خلال اي مسجد من مساجد مصر، وقد ذكر في نصف القرار انه بسبب استخدام الشيخ محمد جبريل المساجد سياسيا.

حيث قام الشيخ محمد جبريل بالدعاء في ليلة القدر على الظلمة والفاسدين ومن يتم الاطفال وسجن الرجال والنساء واليكم فقرات من الدعاء الذي دعا به الشيخ محمد جبريل في ليله القدر، والتي اثارت ضده الرأي العام وصدر القرار بشأنه…

من دعاء ليلة القدر للشيخ محمد جبريل
————————–

اللهم لا تحرمنا أجر جهادهم………

اللهم تقبل شهداءهم يا رب العالمين…….

اللهم أهلك كل طاغية يعبد من دونك….

يأمر بما نهيت عنه فيطاع……

وينهى عما أمرت به فيجاب…….

اللهم عليك بمن سفك دماءنا……..

ويتم أطفالنا..

اللهم عليك بالإعلاميين الفاسدين….

سحرة فرعون…

اللهم عليك بالسياسيين الفاسدين……

اللهم عليك بمن ظلمنا…..

اللهم عليك بمن اعتدى على حرمات البيوت……

اللهم عليك بمن طغى وتجبر…..

اللهم عليك بشيوخ السلطان….

والآن هل يصدر قرارا من الرئيس عبدالفتاح السيسي بخصوص الشيخ محمد جبريل لنسمع صوته مجددا في مسجد عمرو بن العاص في ليله القدر.. تابعونا لنتواصل معكم بكل جديد دائما أن شاء الله..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد