سعر الريال السعودي اليوم السبت 20 مايو 2017، في البنوك المصرية والسوق السوداء

سعر الريال السعودي اليوم ننشره لكم اليوم السبت 20\05\2017، واستقرار الريال في البنوك خلال تعاملات اليوم عند 4.82 جنيهاً بالبنك المصري الخليجي لسعر الشراء وسجل 4.85 جنيهاً لسعر البيع، كما سجل بنك مصر أقل سعر للشراء 4.81 جنيهاً، وننشر لكم سعر الريال بجميع البنوك المصرية والأجنبية من خلال موقع نجوم مصرية.

ننشر لكم سعر الريال السعودي اليوم ومتابعة مستمرة خلال 24 ساعة وحتى نهاية التعاملات المسائية لمعرفه أحدث سعر للريال السعودي سجلته البنوك المصرية في تعاملات اليوم، وذلك بعد حالة الاستقرار التي نلاحظها جميعاً خلال تلك الأيام، وهناك ترقب من جميع المواطنين حول ارتفاع سعره أو انخفاضه بسبب موسم العمرات والحج ودخول شهر رمضان المبارك.

والجدير بالذكر أن سعر الريال السعودي اليوم أصبح من أكثر العملات تداولاً في الأسواق المصرية، وكثرة الطلب عليه بسبب إقبال موسم العمرات والحج كما وضحنا لكم سالفاً، حيث أكد على ذلك الخبراء الاقتصاديين بأن سبب ارتفاع تلك العملة هو رحلات الحج والعمرة القائمة على مدار العام.

سعر الريال السعودي اليوم بالبنوك المصرية:

سعر الريال في البنك المصري الخليجي 4.82 جنيهاً لسعر الشراء.

سعر الريال في بنك عودة 4.81 جنيهاً لسعر الشراء.

سعر الريال في البنك العربي 4.81 جنيهاً لسعر الشراء.

سعر الريال فى البنك التجاري الدولي 4.81 جنيهاً لسعر الشراء.

سعر الريال فى البنك الأهلي الكويتي 4.81 جنيهاً لسعر الشراء.

سعر الريال فى البنك المركزي المصري 4.81 جنيهاً لسعر الشراء.

سعر الريال في مصرف أبو ظبي الإسلامي 4.80 جنيهاً لسعر الشراء.

سعر الريال في البنك الأهلي المصري 4.79 جنيهاً لسعر الشراء.

سعر الريال فى بنك الإسكندرية 4.79 جنيهاً لسعر الشراء.

سعر الريال فى بنك القاهرة 4.78 جنيهاً لسعر الشراء.

والجدير بالذكر أن الحكومة المصرية قررت توفير مبلغ وقدره 1000 ريال سعودي لكل معتمر خلال الأيام المقبلة، وهو السبب الرئيسي في ارتفاع عملة الريال هذه الأيام.

سعر الريال السعودي في السوق السوداء:

ننشر لكم سعر الريال اليوم في السوق الموازية حيث سجلت 5.10 جنيهاً لسعر الشراء، وسجلت 5.15 جنيهاً لسعر البيع، مع احتمالية زيادة سعر الريال بالسوق السوداء بسبب الإقبال على رحلات العمرة والحج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد