سعر الذهب اليوم الجمعة 25 أغسطس 2017 في محلات الصاغة والسوق المصري.. بعد الإنخفاض التي شهدتها أسعار الذهب أمس عيار 21 يسجل 629 جنيه

متابعة لتحركات الذهب التي تطرأ عليه كل حين وبشكل يومي نعرض عليكم سعر الذهب اليوم في مصر الجمعة 25 أغسطس 2017 في السوق المصري التجاري ومحلات الصاغة، نظراً لأن الكثير من المواطنين المصريين يلقون بالاً ويريدون أن يتطلعوا على أسعار الذهب أول بأول، خاصة الشباب المقبلين على الزواج وبعض المستثمرين الذي يستثمرون أموالهم فيه، وتحركات أسعار الذهب يتدخل فيها بعض العوامل من بينها سعر الدولار، وكذلك سعر الأوقية العالمي، وتأثره بالعرض والطلب.

سعر الذهب اليوم في مصر الجمعة 25 أغسطس 2017

سعر الذهب اليوم في مصر الجمعة 25 أغسطس 2017

وشهدت أسعار الذهب أمس في بداية اليوم حالة من الإستقرار عند ثبات الأسعار وذلك حتى الظهر، ثم بدأ ينخفض حتى إنخفض فيما يقرب من أربعة جنيهات، لاسيما أن ذلك السعر خارج المصنعية التي يتقاضاها الصائغ وتختلف من منطقة لأخرى ومن محل لأخر، وبدأت تداولت اليوم عند ثبات في مستويات أسعار الذهب أمس، حيث سجل عيار 21 مبلغ 629 جنيه، وسعر الأوقية سجلت 1292 دولار أمريكي.

متوسط سعر الذهب اليوم في مصر بدون مصنعية

متوسط سعر الذهب اليوم في مصر بدون مصنعية

 

سعر الذهب معيار 24 الأإلى سعراً بين الأعيرة الأخري

أدنى الأعيرة الثلاثة الكبرى مبيعا في جمهورية مصر العربية بحسب شعبة المواد المعدنية الثمينة في حجرة العاصمة المصرية القاهرة التجارية، وهذا لتمتعه بلمعه عظيمة بشكل كبير لا تتوافق مع متطلبات العائلة المصرية، ويشهد معيار الذهب 24 رواجا في المتاجر الخليجية ولكن بضع العائلات الكبرى في صعيد جمهورية مصر العربية تلجأ لشراء معيار الذهب 24 في مناسبات معينة، وسجل اليوم 719 جنيه.

سعر الذهب اليوم في مصر الجمعة 25 أغسطس 2017

 

متوسط سعر عيار 21 الأكثر طلباً في السوق

يُعد معيار 21 هو الأقوى في مكان البيع والشراء المصري والأفضل من حيث كمية المبيعات مضاهاة بالأعيرة الأخرى ويمكن اعتباره أنه معيار العائلة المصرية، سعر معيار الذهب 21 دوّن أثناء التداولات هذا النهار إستقرار واضح قياسا على سعر الذهب البارحة وسجل معيار 21 مِقدار 633 جنيها في متاجر الصاغة، أما اليوم فقد سجل 629 جنيه.

عيار 18 وأسعار داخل السوق

يُعد معيار 18 من الأعيرة التي شهدت مبالغة في المطلب عليها أثناء العام الجارى قياسا على كميات مبيعات العام السابق، وهذا نتيجة لـ صعود سعر الذهب معيار 21 وعيار 18 لم يكن يلقى قبولا لدى العائلة المصرية، وقد كان يشهد حركة رواج في المبيعات بالمناطق السياحية وسجل الذهب معيار 18 مِقدار 542 جنيها.

سعر الأونصة:
شهدت الأونصة الدولية ” الأوقية” استقرارا ملحوظا في التداولات الفورية حيث سجلت 1286 دولار حتى كتابة التقرير ولكنها منذ البارحة تتراوح قيمها بين 1268 دولار و1288 دولار ويتذبذب هبوطا وارتفاعا منذ البارحة بثمن دولارين.

 سعر الذهب اليوم في مصر الجمعة 25 أغسطس 2017

سعر الجنيه الذهب هذا النهار:
دوّن سعر الجنيه الذهب هذا النهار 5064 جنيها، ويرتبط سعر الجنيه الذهب بثمن معيار 21، ويزن الجنيه الذهب حوالي 8 جرامات من الذهب معيار 21 بالتحديد، هذا ويعد الجنيه الذهب من إحدي وسائل الإقتصاد في جمهورية مصر العربية، ويجري بيعه بصورة أسرع من الذهب العادى دون أن يفقد من قيمته ما يسمى بـ”تكلفة الصناعة” التي يتم التدأول بها مع الأعيرة العادية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد