سعر الذهب اليوم الأحد 3/9/2017 في مصر والسعودية

أسعار الذهب، نرصد لكم أحدث التطورات حول سعر المعدن الأصفر بعد حالات التذبذب التي أصابت الذهب من بعد تعويم الجنية، على الرغم أن الذهب بشكل عام من أكثر السلع تداولا والتي يكبر الكثير من المواطنين على شرائها بشكل مستمر سواء كان للإدخار أو للزواج ولكن أغلب الطلب على محلات الصاغة في هذه الأيام في حالة الزواج أو المناسبات كالخطوبة وخاصة عيار 18 وعيار 21 حيث أنهم يمثلان نسبة كبيرة من مبيعات محلات الصاغة.

سعر الذهب اليوم السبت 9-9-2017

سعر الذهب في السعودية

عرف الذهب عبر العصور القديمة كأحد أدوات الزينة مما يجعل العديد من النساء يقبلن على شراءه وخاصة نساء الخليج، فالمعدن الأصفر يعد من أكثر السلع تداولا في المملكة، لذا سنقدم إليكم تقرير شامل عن أسعار مختلف الأعيرة بداية من عيار 24 وحتى عيار 12 أو ما يسمي بالذهب الصيني كما هو معروف عند المصريين.

سعر الذهب في مصر

سعر الذهب في مصر خاصة بعد الاضطرابات التي حدثت خلال الفترات القليلة الماضية من بين ارتفاعات وانخفاضات متتالية، يذكر أن محلات الصاغة قد شهدت نسبة شراء الذهب من المواطنين أكثر من بيعها إليهم خاصة من بعد الارتفاعات التي أصابت العملة والحالة المادية للمواطن في ظل ارتفاع أسعار السلع والمنتجات الغذائية.

تأتي الاضطرابات التي يعاني منها معدن الذهب نتيجة ارتباط معدن الذهب بقيمة الدولار في البنوك وسنتابع معكم تطورات أسعار الذهب خلال الأربعة وعشرون ساعة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد