سعر الذهب اليوم الأحد 24/9/2017 في مصر أسعار المعدن الأصفر على المستوى العالمي

سعر الذهب في مصر اليوم الأحد 24/9/2017 تفاصيل  سعر الذهب اليوم لجميع الأعيرة في محلات الصاغة والاسواق، حيث يعتبر المعدن الأصفر من أكثر المعادن تداولاً وإقبالاً بين المستخدمين، ونظراً لتنشيط موسم الزواج خلال الفترة الحالية والقادمة، تشهد محلات الصاغة حالة من الرواج الشديد وتنشط حالة البيع والشراء، ومن خلال موقعنا هذا نقدم لكم تفاصيل سعر الذهب اليوم لجميع الأعيرة المختلفة، وآخر تطورات سعر الذهب على الصعيد العالمي.

سعر الذهب اليوم في الأسواق

يشهد الذهب لعيار 18 إقبالًا شديداً على الاقتناء والشراء من قبل المواطنين، وأيضًا من قبل المقبلين على الزواج نظرًا لتماشي سعر الذهب عيار 18 مع الظروف الاقتصادية للمواطنين، بعد أن ارتفع سعر الذهب لعيار 21  الفترة الماضية ارتفاعًا جنونيًا.

حيث كان الذهب عيار 21 أكثر الأعيرة استخدام واقتناءاً من قبل المواطنين، ولكن مع تحركات السعر العالمي للأوقية وارتفاعها، وكذلك تأثرها بأسعار العملة الأمريكية شهد الذهب عيار 21 حالة من الارتفاع مما جعل المواطنون ينفرون منه ويقبلون على عيار 18

وطبقاً لرصد سعر الذهب اليوم على الصعيد العالمي والمحلي، شهد سعر الذهب اليوم تحركا ملحوظاً في البورصة العالمية، الأمر الذي أثر على سعر الذهب داخل  الأسواق المصرية.

ويتأثر سعر الذهب في مصر داخل محلات الصاغة طبقاً لمتطلبات العرض والطلب التي يفرضها الوضع الراهن، بالإضافة إلى تأثره بسعر صرف العملة الأمريكية، حيث توجد علاقة طردية قوية بين سعر الذهب وسعر العملة الأمريكية داخل الأسواق المصرية، فعند زيادة أسعار العملة الخضراء تزداد أسعار الذهب.

بيان بسعر الذهب اليوم في مصر

نقم لكم عملاؤنا الكرام بيان بتفاصيل سعر الذهب الآن في الاسواق ومحلات الصاغة، حيث شهد سعر الذهب اليوم حالة من الاستقرار في الأسعار على نفس ختام تعاملات الأمس، ويضاف مصنعية إلى سعر الذهب يحصل عليها التجار حوالي مبلغ 24 و60 جنيه.

سعر الذهب اليوم الأحد في التعاملات الصباحية

عيار 18: 546 جنيه

عيار 21: 637 جنيه

عيار 24: 728 جنيه

 الجنيه الذهب: 5096 جنيه

السعر العالمى: 1297 دولار

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد