سعر الدولار اليوم 18-12-2019 في البنوك وشركات الصرافة

سعر الدولار اليوم بات حدث الساعة، بعد أن تمكن الجنيه المصري من تحقيق عدد من المكاسب، تسببت في انخفاض الدولار ليصل سعره إلى ما دون الـ 16 جنيهًا لأول مرة منذ سنوات، وقد تمكن الجنيه من إحراز المكاسب بفضل سلسلة من الإجراءات الاقتصادية أعقبت تعويم الجنيه، واستقر سعر الدولار بعد أن حقق انخفاضًا وصل إلى 6 قروش أمس، لذا نقدم لكم من خلال هذا التقرير سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية، كما نعرض أعلى سعر للدولار يمكنكم الحصول عليه بيع وشراء، فتابعوا السطور التالية.

اعلى سعر للدولار

اقل سعر للدولار

سعر الدولار اليوم

بلغ متوسط الدولار في أكبر بنك حكومي وهو البنك الأهلي 16 جنيهًا للشراء، و16.01 للبيع، مقابل 16.1 للبيع، وهو سعر تعاملت به 5 بنوك أخرى هي بنك مصر وعودة ومصر إيران والبنك العربي الإفريقي والبنك الأهلي والبنك اليوناني.

بينما حافظ مصرف أبو ظبي على أعلى سعر للدولار، فمتوسط سعر البيع مقابل 16.07 جنيهًا للبيع، بينما بلغ سعر الشراء 16.16 جنيهًا، والفارق في السعر طفيف بينه وبينك بنك البركة الذي بلغ فيه سعر الدولار 16.06 للشراء، و16.16 للبيع.

وذلك في الوقت الذي أعلن فيه البنك المركزي المصري، متوسط سعر البيع 15.97 و16.01 للشراء، بينما جاء المصرف المتحد والبنك المصري الخليجي في ذيل القائمة، محققين أقل قيمة للدولار أمام الجنيه المصري، وإليكم التقرير المفصل لأسعار الدولار في البنوك والمحدث دقية بدقيقة، إذ تتغير أٍسعار الدولار أكثر من مرة باليوم في البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

[beso_3omlat type=usd]

وربما يرجع الانخفاض الأخير في سعر الدولار إلى ارتفاع ضخ الاستثمار الأجنبي مبالغ كبيرة في أدوات الدين الحكومي، بسبب توتر الاقتصاد العالمي بات الاتجاه إلى مصر أفضل الخيارات بالنسبة لهم، وهو ما صب في مصلحة الاقتصاد المصري، وارتفع حتياطي النقد الدولي بالبنك المركزي حسب التقارير والإحصائيات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فيليب يقول

    الصحفية شيماء إبراهيم
    الصحافة الورقية مصيرها مجهول
    أما أن يعمل الصحفي بمؤسسة حكومية او مؤسسة جهة ما تصرف عليها
    أضمن وظيفة هي العمل التليفزيوني او الاذاعي المرئي
    لعائده من الاعلانات