سعر الدولار اليوم الجمعة 2017/8/18 في منتصف التعاملات أمام الجنية المصري

ارتفاع سعرالدولار أصبح مسلسل تشهده البنوك على مستوى جمهورية مصر العربية، فمنذ تحرير سعر الجنية المصري في يوم الثالث من نوفمبر، واصبح الدولار الأمريكي قيمته ترتفع في البنوك المصرية، بينما قيمة الجنية المصري مقارنه بالدولار الأمريكي فاصبح يتهاوى.

الدولار يواصل ارتفاعه اليوم الخميس 2016/12/8 في منتصف التعاملات أمام الجنية المصري

هكذا كان رأي خبراء بعض خبراء الاقتصاد عندما تم تعويم الجنية المصري رسمياً يوم الثالث من نوفمبر، فقالوا أن الدولار سوف يتزايد بصورة مبالغه، وهذا بدوره سوف يؤثر على الاقتصاد المصري، وعلى استيراد السلع من الخارج.

وهذا ما حدث بالفعل فبعد تعويم الجنية اصبح سعر الدولار يواصل ارتفاعه يوميا بصورة مستمرة، وهذا نتاج تعويم الجنية المصري، وما ترتب عليه من أضرار على المواطن المصري، فاصبح المواطن المصري يشكو من ارتفاع الأسعار، هذا بجانب عدم توافر بعض السلع الأخري.

وقد شهد الدولار ارتفاعا ملحوظا اليوم في بداية التعاملات وحتى منتصف اليوم، فقد سجل بنك الائتمان الزراعي 17.4 للشراء، بينما سجل في حالة البيع سعر 17.84، أما عن سعر الدولار في البنك العربي الأفريقي فقد سجل سعر 17.72 في حاله الشراء، أما في حالة البيع فسجل سعر 17.82.

وجاءت هذه الأسعار المرتفعة لسعر الدولار بالرغم من أغلاق مكاتب الصرافة، وملاحقة تجار السوق السوداء وفيما يلي جدول يوضح سعر الدولار في حالة البيع والشراء في بعض البنوك الموجودة بداخل جمهورية مصر العربية أما الجنية المصري:-

سعر الدولار اليوم الخميس 2017/8/18


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد