رسمياً: «وزارة التموين» تعلن عن تواريخ المواليد التي سيتم إضافتها على «بطاقات التموين» بدءاً من 1 ديسمبر.. وطرق تسجيل البيانات

تقوم وزارة التموين في الفترة الحالية بالعمل في المرحلة الأولى لتنقية بطاقات التموين حتى يتم إيصال الدعم لمستحقيه وعدم حصول الأسر التي لا تحتاجه والذين يعملون في الوظائف العليا من الحصول عليه وقد  أعلنت وزارة التموين أنها ستنتهي من هذه المرحلة في شهر ديسمبر القادم.

وقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الخارجية عن بدء فتح باب التسجيل للمواليد الجدد على بطاقات التموينية وبالفعل بدأت استعدت المكاتب التموينية الموجودة في جميع محافظات الجمهورية لتلقي طلبات المواطنين لأضافه المواليد الجدد على البطاقات التموينية.

وتزامنا مع الانتهاء من المرحلة الأولى لتنقية البطاقات التموينية والتي سيتم حذف من الدعم 3 فئات والتي ستنهي في أول ديسمبر المقبل ستبدأ في ذلك التاريخ لأضافه المواليد على البطاقة التموينية من 2005 وحتى 2011.

وستتم أضافه المواليد من 2005 إلى 2011 من خلال مكاتب التموين أو الموقع الإلكتروني بوابة الحكومة الإلكترونية وخلال الفترة القادمة تكون لجنه العدالة الاجتماعية تكون انتهت من المرحلة الأولى لتنقية البطاقات التموينية بالإضافة لزيادة الدعم إلى 21 جنيه بدلا من 18 جنيه إي بفارق زيادة 3 جنيه للفرد والذي يزيد من ميزانية الدولة ملايين الجنيهات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد