خبر عاجل: وزارة المالية تحدد موعد قبض راتب موظفين الحكومة لشهر يوليو واغسطس مع مفآجأة خطيرة تسعد العاملين بالدولة

كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان فقد تم بالفعل صرف الموظفين لراتب شهر يونيو في يوم 15، حيث تصادف أيضاً قرب انتهاء السنة المالية فعملت الحكومة على صرف رواتب الموظفين في ميعاد قبل المعتاد، ولذلك وتخفيفا على المواطن المصري وقرب الاحتفال بعيد الفطر المبارك فقد اصدرت اليوم وزارة المالية تصريحا بموعد صرف الموظفين رواتبهم يوم 15 يوليو الجاري.

كما اكدت وزاره الماليه على اهمية احتساب راتب يوليو حسب قانون الخدمة المدنية الجديد والعمل به بدءا من راتب يوليو 2015، كما سيتم صرف راتب شهر اغسطس أيضاً قبل موعده حيث يتم صرفه في يوم 18 اغسطس 2015.

بينما تم منذ امس صرف المعاشات والتي زادت بالفعل بنسبة 10 % ليقدموا اعتراضا للرئيس عبدالفتاح السيسي على هذه الزيادة وانها لا تكاد تكفي مع غلاء المعيشة، كما طالب اصحاب المعاشات الرئيس السيسي بأن تكون الزياده في المعاشات قيمتها 20 %.

كما تعمل وزاره المالية على تقديم بشرى سارة للعاملين بالدولة باعداد كشوف اسماء الموظفين الذين تم خصم ضرائب منهم بدون وجه حق خلال السنوات الماليه ليتم اعادتها لهم على اقساط شهريه مضافه الي الراتب الشهري، وقد تم بالفعل احتساب 130 مليار جنيه تردهم الدوله الي الموظفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. نور الله يقول

    حرام الشعيب الى بتتحكمو فيه كانه خدام عند اشكالكو ياكلاب فين التنفيذ الي قولتو عليه موت ياحمار هى الافلام كدابه

  2. khaled يقول

    لما ربنا يخلى السيسى للحكومة القطاع الخاص يعمل اية

  3. ازاى المرتب شهر يوليو هينصرف في 15 يوليو ولحد النهاردة شئون العاملين في الجهات الحكومية مش عارفين يحسوا المرتبات يقول

    ازاي