تعليقات بعض المشاهير على هزيمة الأهلي أمام النجم الساحلي.. بعضهم ينفعل بشدة على الهواء

شهد أمس يوم الأحد في مدينة “سوسة” مباراة بين النجم الساحلى التونسى والأهلى، وكانت نتيجة المباراة فوز النجم الساحلى على النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا النصف النهائى، مما أثار الضيق لجماهير الأهلي في تعلقاتهم على المباراة، ولم تخلو التعليقات من بعض المشاهير المشجعه للأهلى، ومدح بعض المشاهير أداء “صالح جمعة” والهدف الذي أحدثة في الشوط الثانى من المباراة، وعلق البعض الأخر بتمنيهم بفوز ناديهم المفضل في مباراة العودة، إليكم بعض تعليقات النجوم حول المباراة.

 

نبيل الحلفاوى :

فعلى حسابة الشخصى ب”تويتر”، أبدى الفنان “نبيل الحلفاوى” رآية حول المباراة بأنة من الأفضل أن نُحرز هدفاً في ملعب الخصم عن عدم تسديد أية أهداف، كما أنه أثنى على هدف اللاعب “صالح جمعة”.

عمرو أديب :

أبدى المذيع المعروف “عمرو أديب” في برنامجه “كل يوم “  أعجابة الشديد بأداء وروح الأهلي في المباراة لما فيها من نظام ورقى، متمنياً له الفوز في مباراة العودة بصفة الأهلي ممثلاً لمصر في دوري أبطال أفريقيا.  

أحمد شوبير:

كانت تعليقات المذيع الرياضى “أحمد شوبير” في برنامجه “مع شوبير” والذي يذاع على قناة “صدى البلد” تعليقات مهاجمة لأداء الأهلي وأنه أضاع الفرصة وأن النجم الساحلى يستحق الفوز، مضيفاً أن النجم الساحلى لديه المهارة وأداء أفضل خارج وادخل ملعبه وهذا يصعب الأمر على الأهلي في مباراة العودة. 

أحمد موسى:

برنامج “على مسئوليتى” أعرب  الأعلامى”أحمد موسى” أن النجم الساحلى لا يتمتع بروح رياضية، وعلق على واقعة دخول لاعب من فريق الخصم على “على معلول” في الدقيقة 16 من قلب المباراة، أن اللاعب أعترضه عنه قصد والحكم لم ينتبه لذلك.


كما أضاف بعدما أحرز النجم الساحلى هدفه الأول أنه لايوجد مشكلة ولا داعى للقلق من هذا الهدف فأداء الأهلي مُتحسن، واصفاً الأهلي بالبطل الذي يحارب للفوز، كما أوضح أن المباراة في غاية الصعوبة ونرجوا أن يوفقنا الله بها.

أنجى علاء:

نشرت الكاتبة  الشابة “أنجى علاء”حرم الفنان المبدع “يوسف الشريف” على موقع الإنترنت “تويتر” سعادتها بجول الذي أحرزه “صالح جمعة”

وإليكم تعليقها بالصورة 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد