نتيجة مباراة غانا والكونغو: تعرف على فرص منتخب مصر للتأهل بعد تعادل غانا مع الكونغو

مما لا شك فيه أن المنتخب المصري صعب الموقف على نفسه بالهزيمة الأخيرة أمام منتخب أوغندا، وبعد أن انتهت المباراة بهزيمة المنتخب المصري بنتيجة 1/0 تأخر المنتخب المصري ليصبح ثاني المجموعة وتقدم منتخب أوغندا بفارق نقطة واحدة لأول المجموعة، وستعين على المنتخب الوطني المصري أن يفوز بنتيجة كبيرة في مباراة العودة والتي سيستضيف فيها منتخب مصر نظيره الأوغندي في استاد برج العرب يوم الثلاثاء القادم في تصفيات الجولة الرابعة لمونديال روسيا 2018.

وبتعادل المنتخب الغاني مع ضيفه الكونغولى اليوم الجمعة بنتيجة 1/1، في ختام الجولة الثالثة، ظهرت فرصة جديدة أمام المنتخب المصري وسوف نعرض عليكم ترتيب منتخب مصر في الوقت الحالي وفرص التأهل لكأس العالم روسيا 2018.

ترتيب المنتخب المصري

موقف المنتخب في الوقت الحالي بعد نتيجة المباراة الأخيرة، وسوف ينهى هذه التوقعات نتيجة المباراة القادمة التي ستقام في برج العرب الثلاثاء القادم.

1- الفرصة الأولى في تأهل «الفراعنة» تتلخص في الفوز في المباريات الثلاث القادمة، أمام كل من أوغندا والكونغو وغانا، دون النظر لنتائج باقي منتخبات المجموعة، حيث سيصل رصيد المنتخب وقتها للنقطة الـ15.

2- الفرصة الثانية تأتي بالفوز في ملعب برج العرب على كل من أوغندا والكونغو والتعادل مع غانا بملعبها في الجولة الأخيرة، والوصول للنقطة 13، بشرط تسجيل كم وفير من الأهداف، افتراضًا لفوز أوغندا بمبارتي الجولة الخامسة والسادسة، على حساب غانا والكونغو، حيث سيكون فارق الأهداف هو العامل الأول في تأهل أحد المنتخبين عند تساوي النقاط.

3- الاكتفاء بالفوز في مباراتي برج العرب على حساب كل من أوغندا والكونغو، بشرط تعثر المنتخب الأوغندي في إحدى مباراتيه أمام غانا والكونغو، سواء بالتعادل أو الخسارة.

4- حصد 4 نقاط فقط بتحقيق فوز وتعادل وخسارة، بشرط أن يكون الفوز على حساب منتخب أوغندا وبشرط اّخر هو ألا يحقق المنتخب الأوغندي الانتصار في مباراتيه بالجولتين الخامسة والسادسة، على أن يحقق المنتخب الغاني انتصارين فقط، بحد أقصى من مبارياته الثلاث المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد