تطور جديد واجراء متوقع جديد لكشف حقيقة تصريحات محفوظ عبد الرحمن حول زواج أم كلثوم السري وإنجابها ثلاثة أبناء

ما زالت تداعيات، أزمة حوار صحيفة “البوابة”، الذي تم نشره أمس، بشأن نشر معلومات جديدة للمرة الأولى، تتعلق بحياة “أم كلثوم”، الشخصية، قالت أنه حوار تم مع الكانب الراحل “محفوظ عبدالرحمن”، أوصى بعدم نشره إلا بعد وفاته، والذي أكد فيه أن سدية الغناء العربي، تزوجت سراً وأنجبت ثلاثة أبناء، احداهن مصابة بمرض غامض.

خبير أصوات لفحص تسجيل محفوظ عبدالرحمن

وفي تطور جديد، أكدت الممثلة سميرة عبد العزيز أرملة الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن، خلال اتصال هاتفي لبرنامج القاهرة 360 الذي يقدمه أحمد سالم ودينا عبد الكريم على فضائية “القاهرة والناس”، بأنها ستلجأ للقضاء، واستقدام خبير أصوات للتحقق من صحة التسجيل الصوتي المنسوب لزوجها، والذي تم نشر أجزاء منه على أحد المواقع الالكترونية حول الزواج السري لأم كلثوم.

وأوضحت “عبدالعزيز”،  بأنه لا صحة بتاتاً لما تم نشره على لسان زوجها الراحل من أن السيدة أم كلثوم تزوجت سرا ولها 3 أبناء، مشيرة، إلى أن زوجها،  أثناء كتابة مسلسل “أم كلثوم” الشهير قبل سنوات،  تحقق من كافة المعلومات التي وردت بالمسلسل من مصادرها ولم يجد أي معلومة تخص زواج أم كلثوم باستثاء زواجها من السيد الدكتور حسن الحفناوي.

كما أشارت أرمل الكاتب الراحل، “محفوظ عبدالرحمن”، بأن زوجها كان لديه من الشجاعة ما يكفي لأن يقول ما يريد أثناء حياته، وأنه لم يجرِ أي حوار مع أي جريدة أو موقع لمدة 4 ساعات وأوضحت أن هذا الكلام كذب وافتراء.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد