تسريب صوتي لـ”معدة ريهام سعيد” وضابط شرطة

قضية الإعلامية ريهام سعيد بعد القبض عليها أول امس وكل يوم يظهر شيءجديد وتعتبر هذه القضية شاغله للرأي العام حيث أن الإعلامية ريهام سعيد تتمتع بنسبة مشاهدة عالية على مستوي العالم العربي وليس مصر فقط.

وقد عرض الإعلامي محمد الغيطي تسريب صوتي جديد منسوب لمعدة برنامج صبايا الخير “غرام عيسي” وهي المتهمة في قضية التحريض على خطف الأطفال وكان هذا التسريب مع معاون مباحث قسم شرطة الأزبكية عقب إذاعة حلقة خطف الطفلين.

ومن خلال برنامج النوم النوم الذي يذاع على قناة “LTC” الذي يقدمه الغيطي عرض التسجيل الصوتي مساء امس الثلاثاء حيث قام الضابط بتوجيه التحية لمعدة برنامج صبايا الخير على السبق الإعلامي التي قامت به في تصوير مفاوضة خاطف الطفلين وقد ردت غرام “أنا كل همي أن العيال ترجع لاهاليها”.

ومن الجدير بالذكر أن نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي الأول للنيابات أمرت النيابة بضبط وإحضار الإعلامية ريهام سعيد للتحقيق معها بخصوص اتهامها ومعدة البرنامج والمصور البرنامج بتهمة التحريض على خطف الأطفال وبالفعل حضر المعدة والمصور ولكن لم تحضر الإعلامية، وأصدرت النيابة أمرا بالقبض عليها وضبطها وا حضارها

وقد قررت النيابة حبس المعدة والمصور لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالتحريض بتهمة التحريض على خطف الأطفال بدائرة قسم شرطة السلام ثان.

شاهد التسجيل الصوتي :


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد