بالصور شاهد ما هى ردود فعل الصفحات الإسرائيلية بعد رفض إسلام السلام على اللاعب الاسرائيلى

 

منذ ايام طويله وينتظر الكثيرين حول العالم اللقاء الذي يجمع بين اللاعب المصري اسلام الشهاوى ولاعب الكيان الصهيونى في الاولمبيات بعد أن اوقعتهم القرعه في لقاء واحد في رياضه الجودو في الدور ال32 من البطوله.
اثناء اللقاء الذي انتهى من الجوله الاولى لصالح لاعب الكيان الصهيونى بسبب عدم لعب اللاعب المصري فالجميع شاهد الاسلوب المتواضع الذي قدمه اللاعب اسلام الشهاوى وانه لم يلعب من الاصل ولكنه قام بدخول المباراة بسبب الضغط الواضح ولكن كان رد اللاعب اسلام في نهايه المباراة هو المبرر لذلك فرفض اسلام الشهاوى التحيه والسلام على الخصم وبهذا فقد تسبب في جدل كبير
فالكثيراعتبر هذا التصرف بالبطوله الحقيقيه والبعض الاخر اعتبرها بأنها موقف سلبى وبالفعل قامت الكثير من الصفحات الاسرائيليه بإستغلال هذا الموقف وبأن هذا التصرف هو ما يحدث من العرب جميعا فتقوم دائما اسرائيل بمحاوله السلام ولكن العرب ترفض ذلك الجدير بالذكر بأن اللجنه الاوليمبيه المصريه قامت بعمل بيان رسمى وتأكد فيه انها قبل المباراة خاطبت اللاعب اسلام الشهاوى بأن يقوم بالتقيد بقوانين اللعبه ولكن ما حدث من اللاعب هو تصرف فردى وليس لللجنه اى دخل في ذلك شاهد الصور..

 


Ued

 

Untitled 13900290_10155273706182316_4247988892431140970_n d

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. أمين عبدالفتاح يقول

    كانت المره الأولى و الأخيره في مشاركتكم والتي لا تقل سؤاً عن فعلة هذا الشاب الطائش !

  2. أمين عبدالفتاح حسن يقول

    أنا مش فاهم .. إلى متى سنظل بهذه العقليات الصبيانية ! ..يا سيد إسلام أنت رايح تلعب سبورت ..رياضة يعنى ! ولا رايح خناقه ولا تحارب .. الواد بيمدلك إيده وهو غالبك ! ( شوف ذكاءه ) .. دأنت إسمك إسلام يا أخى ! ..تفتكر لو كنت أنت إل فزت ؟ ! كنت حتمدله إيدك بالسلام ؟ !! ..لازم تفهم حاجه دلوقتى لأن الحياة حتفهمهالك مع الزمن : مش كل إتنين بيسلموا على بعض أو بيحيوا بعض ..يبقوا لازم بيحبوا بعض أو معجبين ببعض !! على العموم الحق مش عليك و أنا برضه بعذرك لصغر سنك .. إنما الحق على المتاحف المرافقين لك و تقصيرهم في توجيهك ووضعك في : ( المود + الفورمه ) .. إل أنت عملته ده أساء لمصر أمام العالم كله ولفت النظر بأسوأ دعاية .. إياك تكون درس لك وللوزارة ال بتبعت تحف في معية اللاعبين !