بالصور الموت يداهم الفنانة ماجدة الرومي تعرفوا على التفاصيل

دائما مايأتي الموت ليفرق بين الناس ويبعد عنهم أقرب وأغلى الناس ولكن يبقى الموت هو الحقيقة الوحيدة في الحياة فالهم أحسن خاتمتنا جميعا.

ماجدة الرومي

لقد هاجم اليوم الفنانه ماجدة الرومي خبر وفاة والدتها والتي قالت انها صدمت بهذا الخبر الحزين وقد اكدت بعض المصادر الفنية القريبة من الفنانه ماجدة الرومي أن الفقيدة كانت تعاني من صراع  شديد مع المرض وانها قد ظلت فترة طويلة بالمستسفي كما انها اجرت أكثر من عملية جراحية ولكنها لم تجد اي تحسن بحالتها الصحية.
وقد اكد الفريق الطبي المشرف على حالتهعا الصحية أن الذي ادى إلى تدهور حالتها وعدم استجابتها للعلاج هو تقدم السن وعلى الصعيد الاخر فقد قامت الفنانه ماجدة الرومي مشاركة جمهورها في احزانها عن طريق الصورة التي قامت بنشرها لوالدتها عبر حسابها الخاص بالفيس بوك وكتبت اسفل الصورة ناعية فقدان والدتها لتقول أن احبابنا والمقربين لدينا الذين ماتوا وتركونا فانهم في الحقيقة لم يتركونا ولكنهم يعيشونا معنا يوما بيوم ويطوفون بجوانبنا ويشعرونا بنا وبحزننا وسعادتنا فانهم يبقون معنا بارواحهم وليس باجسادهم.
ولذلك فانني لا اعتبر أن والدتي قد فارقتني ولكنها تحيا بداخلي واعلم انها تشعر بي وتعلم مدى حزني على فراقها وفي الوقت نفسه قام شقيقها عوض الرومي بنشر نفس الصورة التي نشرتها ماجدة الرومي وكتب اسفلها ناعيا والدتها لقد تألمنا لفراقك.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد