بالصور أسعار حلوى المولد النبوى 2017/1439 جميع الآنواع

المولد النبوى الشريف يأتى علينا كل عام بعادة جميلة تدخل السرور على الجميع وخصوصا الأطفال وهى انتشار الحلويات بمختلف أنواعها في الأسواق ويقوم الأفراد بشرائها لعائلاتهم وأهدائها لذوى الرحم وأصدقائهم، وهذا نوع من الود والحب الذي ينتشر بين المسلمين في مثل هذا اليوم العظيم خير يوم وهو يوم المصطفي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

أسعار حلوى المولد النبوى الشريف 2017

بعد قيام فريق عمل نجوم مصرية بالتجول في الأسواق المصرية حصلنا على تقرير بأسعار حلوى المولد النبوى الشريف هذا العام في الأسواق، حيث تختلف من نوع إلى آخرى.

  • الحد الأدنى لسعر حلوى المولد النبوى هو 30 جنية للكيلو.
  • أسعار العلب الكيلو المغلفه مسبقا تختلف من منتج إلى آخر وأقل سعر في السوق 30 كيلو ويصل سعرها في بعض المنتجات إلى 200 جنية.
  • تختلف الأسعار إذا قام الزبون بإختيار التشكيله بنفسه يزيد من قيمة الكيلو حوإلى 10 جنيهات.
  • أسعار الحلوى السمسمية والحمصية والملبن وجوز الهند والسودانية والمكسرات وغيرها من أنواع الحلوى، أٌل سعر 40 جنية للكيلو.
  • أسعار عروسة المولد النبوى الحد الأدنى للسعر 20 جنية ويزيد السعر مع زيادة الحجم.
  • أسعار حصان المولد الحد الأدنى للسعر 15 جنية ويزيد مع زيادة الحجم.
  • من الجدير بالذكر أن هناك ماركات لأنواع الحلويات وأسعارها تكون غاليه جدا.

موضوعات قد تهمك:

موعد وتاريخ المولد النبوى 2017 موعد عطلة اجازة المولد النبوي 1439

صور حلوى المولد النبوى الشريف 2017

 

 

ومن الجدير بالذكر أن السكريات والإكثار منها يضر بالصحة، فنحيط علم زوارنا الكرام ضرورة عدم الإكثار في تناول الحلويات لما له من تأثير ضار وخطر على الصحة، شفي الله جميع مرضانا والحمد لله الذي عفانا من تلك الأمراض.

وتتقدم أسرة نجوم مصرية بخالص التهنئة للشعب المصري وجميع الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة المولد النبوى الشريف اعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.. وكل عام وأنتم بخير


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد