النادي الأهلي يقترب من إستعادة 4 نجوم قبل كأس العالم ودوري الأبطال

يستعد النادي الأهلي خلال الفترة القادمة من أجل مبارايات دوري أبطال أفريقيا التي ستنطلق في فبراير القادم، وكأس العالم للاندية المقرر إقامتها في المغرب في الفترة من 1 ل11 فبراير .

النادي الأهلي

وفي هذا الإطار يسعى الجهازين الفني والطبي للنادي الأهلي لإستعادة من يمكن إستعادته من المصابين داخل كتيبة الفريق للمساهمة في حصد الإنجازات التي يستهدفها النادي الأهلي.

لاعبين إقترب الأهلي من إستعادتهم

وإقترب النادي الأهلي من إستعادة بعض اللاعبين الذين من المتوقع أن يظهر تأثيرهم عند مشاركتهم في المبارايات وإستعادة مستواهم المعروف لكل جمهور المارد الأحمر.

عمار حمدي

يأتي نجم خط الوسط عمار حمدي على رأس اللاعبين المتوقع عودتهم قريبًا للمشاركة مع النادي الأهلي في المبارايات ومن المتوقع رؤيته مع الفريق في مونديال المغرب.

حيث شارك عمار حمدي مع الفريق في مباراة بدلاء الأهلي أمام منتخب غانا للمحليين والتي فاز بها المنتخب الغاني بثلاثية.

ويؤدي عمار حاليًا المرحلة من تأهيله إستعدادا لعودة للمشاركة مع الفريق في المبارايات القادمة .

طاهر محمد طاهر 

إقترب نجم هجوم المارد الأحمر طاهر محمد طاهر الذي يراه مارسيل كولر واحدًا من اللاعبين المؤثرين، إقترب من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق وقد يلحق بمواجهة الفريق أمام المصري البورسعيدي 12 يناير الجاري.

كهربا 

يقترب محمود عبد المنعم كهربا صاحب الجدال الكبير بسبب قضيته مع نادي الزمالك من العودة للمشاركة مع الأهلي، وذلك بعد إنتهاء العقوبة الموقعه عليه من المحكمة الرياضية في 11 يناير ليصبح جاهزًا للمشاركة في 12 يناير.

بيرسي تاو

يسابق الجهاز الطبي للنادي الأهلي الزمن لتجهيز بيرسي تاو خاصة مع إقتناع مارسيل كولر بإمكانيات الجنوب افريقي الذي يراه المهاجم الوحيد الذي نجح في إقناعه داخل جدران الأهلي.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد