ِشاهد بالصور: السيارة الطائرة الاولي في العالم أصبحت حقيقة من شركة تويوتا 2020

يبدو أننا على مشارف مرحلة جديدة في عالم السيارات خاصة وفي مجال النقل عامة، فقد شوهد الآن عديد التطورات والتجديدات في مجال النقل بل ومحاولات لايجاد واختراع وسائل نقل جديدة كليا عن تلك التي شهدها أجدادنا في العقود الماضية حيث كانوا يعتمدون على البغال والأحصنة في عمليات النقل والتجارة، فاليوم نحن أمام السيارة الطائرة من شركة تويوتا والتي من المتوقع صدورها في عام 2020.

السيارة الطائرة الاولي في العالم من تويوتا

السيارة الطائرة الاولي في العالم من تويوتا

ويجدر الذكر بأن أحد مؤسسي شركة “جوجل” العملاقة “لاري بيج” أعلن أنه مهتم بقطاع السيارات الطائرة وتفيد بعض وكالات الانباء بأن شركة جوجل تدير في الخفاء شركتي “zee Aero”و “Kitty Hauk” اللتين تعملان على تطوير تكنولوجيا السيّارات الطائرة.

الاولي في العالم من تويوتا

شركة تسلا هي الرائدة في مجال صناعة السيارة الطائرة

تعتبر شركة تسلا هي المؤسس لفكرة السيارة الطائرة وذلك بسبب مديرها العبقري الفذ “إيلون ماسك” عبقري التكنولوجيا والحوسبة، خيث يقودهم الآن في صناعة السيارات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة وتعتبر هذة الافكار نقلة في حد ذاتها في تاريخ البشرية المعاصر وحلم راود الانسان لسنوات وسنوات دون أن يصل إليه، يبدو أن الامر قد أصبح وشيكا على الحدوث.

السيارة الطائرة الاولي في العالم من تويوتا

السيارة الطائرة هي المستقبل المشرق

تعتبر تلك السيارة أو حتى فكرتها تمثل المستقبل المشرق الذي حلم به الانسان لعقود طويلة دون أن يصل إليه، حيث تعمل عديد الشركات على المشروع وعلى رأسهم شركة تسلا الامريكية والتي تأخذ الفكرة وتنفيذها على عاتقها ومعها عديد المنافسين الراغبين في الوصول الي تلك التقنية المتطورة جداً أمثال “تويوتا، جوجل”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ملك رامي الفروخ يقول

    على فكرة انا يلي وديت هضول المقاطع لتنين ياصبايا لا تزعلوا مني بس يلي ودة هضول يلي بحكي عن الجاج والحم ويلي بحكي عن رامز تحت الارض عادي يزعلوا مني لانو مابهمني?????????