الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة الملحوظ ابتداء من غدا

الأرصاد تحذر من الانخفاض المفاجئ لدرجات الحرارة ابتداء من غدا، ويتوقع خباء الأرصاد أن يسود طقس معتدل غداً الجمعة الموافق 9/3/2018، ويكون الطقس معتدل على السواحل الشمالية، يميل للحرارة على باقي المحافظات وشديد الحرارة على صعيد مصر.

الطقس

الطقس

الأرصاد تحذر

ويسود طقس مائل للبرودة ليلا على كافة الانحاء، هذا وتزداد الشبورة في صباح يوم غدا، مما يقلل من الرؤة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري ومدن القناة، وتظهر سحب منخفضة ومتوسطة في الشمال. اما عن الرياح فتكون شمالية غربية نشطة معتدلة على جنوب مدينة سيناء، كذلك خليج السويس تظهر الرياح الشمالية الغربية، لهذا تضطرب غداً الملاحة بالبحر الاحمر.

 

اما عن ارتفاع الامواج في البحر الابيض المتوسط، فيكون غداً الجمعة الموافق 9/3/2018، ترتفع الامواج لتصل إلى متر ونصف متر إلى مترين، اما عن البحر الاحمر فيكون ارتفاع الامواج هناك حوإلى متربن إلى مترين ونصف، مما يظهر لنا عدم استقرار وارتفاع الامواج في البحر الاحمر عنه في البحر المتوسط، اما عن الرياح فهي شمالية غربية سطحية على البحر الاحمر. وعن درجات الحرارة اليوم الخميس 8/3/2016 فهي كما يلي: محافظة القاهرة درجات الحرارة العظمى 26 درجة والصغرى 17 درجة. محافظة الاسكندرية درجات الحرارة العظمى 21 درجة، والصغرى 12 درجة. محافظة الاقصر درجات الحرارة العظمى 37، والصغرى 17 درجة. محافظة اسوان درجات الحرارة العظمى 38 درجة، والصغرى 20 درجة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد